سبورتنج و الطلائع "عقدة " الأهلى فى الطائرة و السلة موسم 2016 / 2017

الثلاثاء، 23 مايو 2017 12:57 ص
سبورتنج و الطلائع "عقدة " الأهلى فى الطائرة و السلة موسم 2016 / 2017 فرق الصالات
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد موسم 2016 / 2017 تفوق ملحوظ لألعاب الصالات بالنادى الأهلى على المستوى الأفريقى فى كرة الطائرة واليد والسلة، بينما خسرت عدد من الألقاب على الصعيد المحلى و هى كأس و دورى الطائرة و سوبر السلة على صعيد السيدات و الرجال  اللذين خسروا كأس مصر أيضا .

و بعد ختام الموسم يتضح أن فرق سبورتنج و طلائع الجيش على صعيد السيدات و الرجال مثلت " عقدة " بالنسبة لفرق الأهلى على مستوى الكرة الطائرة .

الكرة الطائرة

فعلى مستوى الكرة الطائرة خسر الفريق الأحمر لقبى الدورى و كأس مصر بالخسارة من طلائع الجيش ، حيث إستطاع الفريق العسكرى أن يهزم الأهلى فى ختام الدورى بنتيجة 3 /1 ليتوج بطلا ، أما على صعيد كأس مصر أحرج فريق طلائع الجيش ابناء المارد الأحمر فى دور نصف نهائى كأس مصر لإبعادهم عن  المنافسة على اللقب الذى حصده نجوم الطلائع بالفوز على الزمالك فى النهائى .

رجال طائرة طلائع الجيش
رجال طائرة طلائع الجيش

 

رجال طائرة الاهلى
رجال طائرة الاهلى

 


كرة السلة

و شهد هذا الموسم سيطرة قوية لسبورتنج فى كرة السلة ، حيث إستطاع أن يقتنص لقب كأس مصر من فريق الرجال ليحتفظ باللقب للمرة الخامسة على التوالى .

فيما إستطاع فريق سيدات سلة سبورتنج  حصد لقب كأس السوبر  بالفوز  على نظيره الأهلى بنتيجة 84/82 فى المباراة الفاصلة  التي جمعت الفريقين بصالة الشرقية للدخان ، للثأر من الفريق الأحمر الذى توج بلقبى المرتبط و كأس مصر .

مباراة سبورتنج و الاهلى
مباراة سبورتنج و الاهلى

 

فريق سلة الاهلى
فريق سلة الاهلى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة