جهينه تشارك فى معرض سوبر ماركت إكسبو بعروض تسويقية متميزة على كافة منتجاتها

الثلاثاء، 23 مايو 2017 06:51 م
جهينه تشارك فى معرض سوبر ماركت إكسبو بعروض تسويقية متميزة على كافة منتجاتها سيف ثابت- الرئيس التنفيذي لشركة جهينه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ثابت: نضع على رأس اولويات مصروفاتنا في الفترة الحالية توفير المزيد من العروض الترويجية للمواطنين
 

تشارك شركة جهينة اليوم فى الدورة الـ 23 لمعرض سوبر ماركت إكسبو الذى يقام هذا العام تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية وبالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية. يهدف المعرض – الذي يعد الأكبر من نوعه- إلى توفير كافة الاحتياجات الغذائية المحلية للأسرة المصرية بمناسبة شهر رمضان بأسعار تنافسية من خلال عروض ترويجية وتسويقية مختلفة. وقد جاءت مشاركة جهينه في المعرض في إطار اهتمامها المستمر بتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري بخاصة في ظل التحديات الاقتصادية الحالية. كما أنها تأتي متسقة مع استراتيجية الدولة التي تقوم بعقد المعارض دعماً لحق المصريين في "الشراء المباشر" من المصنع للمستهلك مباشرة بأسعار مخفضة.

 

وقد علق سيف ثابت- الرئيس التنفيذي لشركة جهينه- قائلاً " إن قرارات الإصلاح الاقتصادي الأخيرة وبخاصة قرار تعويم الجنيه المصري هي قرارات طال انتظارها وسوف تؤتي ثمارها خلال السنوات القليلة المقبلة. ولأننا نضع مصلحة المستهلك دوماً نصب أعيننا، كان علينا دعم المواطن المصري من خلال اتباع العديد من الاستراتيجيات التي من شأنها الحد من زيادة سعر المنتج النهائي بشكل مبالغ فيه مثل إيجاد بدائل محلية لبعض مدخلات الإنتاج والمشاركة في المعارض الكبرى بعروض تسويقية تنافسية. ومن هنا جاءت مشاركتنا اليوم في معرض "سوبر ماركت إكسبو" ."

وأضاف ثابت أن جهينه تشارك في المعرض بمجموعة متنوعة من منتجاتها تناسب كافة الفئات الاجتماعية والاقتصادية. وألمح أن الشركة تبذل جهود دؤوبة ومستمرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري مؤكداً أن الشركة تضع على رأس اولويات مصروفاتها في الفترة الحالية توفير المزيد من العروض التسويقية للمستهلكين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة