4 أمور فنية تُشغل البدرى فى رحلة تصحيح المسار أمام القطن.. المفاضلة بين معلول ورحيل لقيادة الجبهة اليُسرى.. مشاركة عاشور أو غالى فى الوسط.. عودة صالح على حساب السعيد.. البدء برأسى حربة أو استمرار كوليبالى فقط

الثلاثاء، 23 مايو 2017 06:00 ص
4 أمور فنية تُشغل البدرى فى رحلة تصحيح المسار أمام القطن.. المفاضلة بين معلول ورحيل لقيادة الجبهة اليُسرى.. مشاركة عاشور أو غالى فى الوسط.. عودة صالح على حساب السعيد.. البدء برأسى حربة أو استمرار كوليبالى فقط 4 أمور فنية تُشغل البدرى فى رحلة تصحيح المسار أمام القطن
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حيرة كبيرة تنتاب الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى بسبب التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها المارد الأحمر مباراة القطن الكاميرونى اليوم "الثلاثاء"في الجولة الثانية بدور المجموعات الأفريقى، خاصة بعد ظهور أغلب اللاعبين بمستوى جيد فنيا وبدنيا في التدريبات الجماعية التى سبقت هذه المواجهة سواء فى ملعب مختار التتش أو حتى خلال التدريب الذى خاضه الفريق بمدينة جاروا التى تحتضن موقعة القطن.

ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير أبرز الأمور الفنية الخاصة بالتشكيلة الحمراء والتى شغلت البدرى ومعاونوه علي مدار الأيام الماضية بسبب محاولة الاستقرار على العناصر القادرة علي جلب الفوز والعودة من الكاميرون بالنقاط الثلاث.

**المفاضلة بين معلول ورحيل

يفاضل الجهاز الفنى للأهلى بين الثنائى صبرى رحيل وعلي معلول لاختيار احدهما والبدء به بشكل أساسى، مباراة القطن الكاميرونى، وشارك رحيل فى مباراتى النصر للتعدين بالدورى ثم زاناكو الزامبى بالجولة الأولى لدور المجموعات الأفريقى لكنّه لم يقدّم المردود الإيجابى، قبل أن يجلس على الدكة فى مواجهة الشرقية الأخيرة بالبطولة المحلية لحساب علي معلول الذى عاد وقتها للمشاركة، وبشكل عام فإن الثنائى الأحمر قدّم مستوى جيد فى التدريبات الاخيرة مما يجعل الاختيار بينهما صعبا.

 

معلول
معلول

 **عاشور أو غالي فى الوسط

استقر حسام البدري ومعاونوه علي أن يكون عمرو السولية هو اللاعب الأساسي في خط الوسط،فيما لم يحسم الجهاز الفني قراره النهائي بشأن اللاعب الثاني الذى سيجاور السولية،فهناك مفاضلة مستمرة بين حسام عاشور وحسام غالي،وإن كانت كفة الثاني هي الأرجح"نسبيا"، بسبب غياب عاشور عن المشاركة في المباريات منذ ايقافه نتيجة أحداث مباراة الانتاج الحربي ليغيب بعدها عن مباريات الطلائع والشرقية والتعدين ثم زاناكو الزامبي لوفاة شقيقه.

 

حسام عاشور
حسام عاشور

**صالح والسعيد

يسود اتجاه قوي غير محسوم حتى الان،للدفع باللاعب صالح جمعة امام القطن الكاميروني بدلا من عبد الله السعيد الذى يشهد مستواه تراجعا كبيرا في الفترة الاخيرة بعيدا عن"الهاتريك"الذى سجله في شباك النصر للتعدين،ونصح أعضاء الجهاز المعاون للبدري،الأخير بإشراك صالح جمعة أملا في أن يقدّم اللاعب مستواه المعروف عنه ويتمّكن من صناعة الفارق خاصة بعد ان اصبحت مشاركته مطلب جماهيري.

صالح جمعه
صالح جمعه

**البدء برأسي حربة أو استمرار كوليبالي

كما أن الانشغال بشكل الخط الأمامي للفريق الاحمر،كان واضحا علي حسام البدري في اليومين الماضيين فهناك تفكير في مشاركة مشاركة عمرو جمال بجوار كوليبالي بشكل أساسي منذ بداية المباراة،فيما يري اخرون بالفريق ضرورة أن يدفع باللاعب الايفواري فقط علي ان يكون الغزال بديلا له كما هو حال المواجهات الماضية.

كواليبالي
كواليبالي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد سليم

باستثناء الدفع بصالح جمعة كل ما يدور بذهن البدرى يؤكد عقمه فنيا وستثبت المباراة ذلك

أولا : مجرد وجود السولية هو نقطة ضعف خاصة فى ظل جاهزية عاشور ثانيا ليست القضية الدفع بمهاجم أو اثنين بل بمن سيتم تميويلهم بالكرات خاصة وان عمرو جمال لا يصلح كمهاجم للأهلى. ثالثا: ياريت يلعب بطرفين للملعب بشرط أن لا يكون أى منهما مؤمن وياريت يكون صالح جمعة أساسى على حساب السعيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة