محافظ القاهرة: "شارع مصر" مشروع جديد لتشغيل الشباب قريبا

الثلاثاء، 23 مايو 2017 09:23 م
محافظ القاهرة: "شارع مصر" مشروع جديد لتشغيل الشباب قريبا عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عاطف عبد الحميد، إن المحافظة تدرس مشروع بعنوان "شارع مصر" لإتاحة فرص عمل للشباب بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، حيث سيتم تجهيز ساحات وأماكن مجهزة للشباب العاملين فى مشروعات صغيرة كالمنتحات الغذائية والوجبات السريعة، مشيرا إلى أنه سيكشف عن ملامحه قريبا بعد اتمام دراسته بالكامل للبدء فى تطبيقه.
 
وأضاف محافظ القاهرة، خلال جلسة مجلس برلمان الشباب بالقاهرة، أن رؤساء الأحياء يجهزون خطة استثمارية خاصة بكل حى وتقديمها لدراستها بهدف تنمية موارد المحافظة، كما يتم تخصيص ميزانية لها من المحافظة فى حال الموافقة على تطبيقها.
 
وأشار المحافظ إلى أن محافظة القاهرة تمتلك مجموعة من العقارات داخل نطاق مدينة بدر، مخصصة فقط لاستقبال سكان العقارات المنهارة و الإخلاء الإدارى، دون ان يتم تحصيل أى رسوم منهم. 
 
وأوضح المهندس عاطف عبد الحميد، أنه بحلول شهر رمضان تكثر عروض الأغذية الفاسدة لكثرة الطلب فى السوق، مشيرا إلى أن المحافظة تكثف حملات الرقابة والتفتيش بالتعاون مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطرى، لضبط التجار المخالفين.
 
وكشف المحافظ عن أنه يتم دراسة خطة، لإعادة تنظيم الميكروباص فى العاصمة، وذلك بعد رصده لعشوائية سيارات السيرفيس بعدد من الميادين، وردا على امكانية استغلال المساحات الواقعة خارج نطاق مترو الانفاق، قال: "إن هناك اماكن تصلح لاستغلالها وأماكن اخرى لا تصلح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة