محمد صلاح يوجه رسالة إلى أسطورة تشيلسى

الإثنين، 22 مايو 2017 01:41 م
محمد صلاح يوجه رسالة إلى أسطورة تشيلسى محمد صلاح وجون تيرى
كتب - مروان عصام - نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، رسالة جون تيرى أسطورة نادى تشيلسى الإنجليزى، الذى خاض مباراته الأخيرة مع الفريق اللندنى بملعب "ستامفورد بريدج" أمام سندرلاند، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "تهانينا على نهايتك الرائعة كلاعب مع تشيلسى الإنجليزى، أتمنى لك التوفيق فى المرحلة المقبلة من حياتك، ربما يأتى اليوم الذى نلتقى فيه مجددًا".

 

ونشر محمد صلاح مجموعة الصور جمعته بجون تيرى قائد الفريق اللندنى على مدار مشواره فى مختلف الأندية الأوروبية.

 

ويستعد جون تيرى إلى مغادرة تشيلسى بعد مسيرة حافلة بدأت مع الفريق الأول عام 1998 عندما كان فى الثامنة عشرة من عمره، واستمرت لحوالى 20 عامًا.

 

ويمتلك جون تيرى رقمًا قياسيًا لم يسبقه إليه أى لاعب فى تاريخ تشيلسى الذى تحول كليًا منذ نقل ملكيته إلى الروسى رومان براموفيتش فى 2004، وأصبح أحد أهم أندية إنجلترا وأوروبا.

 

وتوج البلوز بلقب الدورى الإنجليزى 6 مرات فقط، شارك جون تيرى فى 5 منها، وهو رقم لم يحققه أى لاعب بالفريق، الذى ضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار عبر تاريخه حتى قبل نقل ملكيته إلى إبراموفيتش.

 

وتوج تشيلسى طوال تاريخه بـ29 بطولة شارك جون تيرى فى 17 منها، وهو رقم قياسى فى تاريخ النادى الذى أنشئ سنة 1905، حيث حقق الفريق 12 بطولة فقط قبل التعاقد مع النجم القادم من وستهام يونايتد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة