دار الافتاء تطلق مسابقة بشهر رمضان.. وترصد جوائز قيمة للفائزين

الإثنين، 22 مايو 2017 12:25 م
دار الافتاء تطلق مسابقة بشهر رمضان.. وترصد جوائز قيمة للفائزين الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية
لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت دار الإفتاء المصرية انطلاق مسابقة للنشء تحت شعار:«جاوب … وتعلَّم … واربح» ،طوال شهر رمضان على صفحة الفيس بوك لدار الإفتاء المصرية ،وسيتم طرح السؤال يوميًّا من الساعة 5 مساءً وحتى 9 مساءً.
 
وترسل الإجابات مجمَّعةً مكتوبةً بخطِّ اليد، وتستوفى بيانات الاتصال بالمرسل كاملةوتشتمل المسابقة على 30 سؤالًا ولن يتم التقييم لأقل من 25 سؤالًا، لا يزيد سنُّ المتسابق عن 16 سنة، وسيتم توزيع هدايا قيمة للفائزين. 
 
وقالت دار الافتاء، إن هدف المسابقة نشر الوعى الدينى السليم لتصحيح التنشئة القائمة على الوسطية، وحث النشء على البحث والاطلاع على الثقافة الإسلامية،   اعتبارًا من أول شهر رمضان 1438ﻫ، وتتضمن المسابقة طرح سؤال يوميًّا على الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، في موضوعات عدة، منها: المفاهيم الدينية والشرعية، والأحداث التاريخية في السيرة النبوية والصحابة الكرام، والأعياد والمناسبات الدينية، والرموز الإسلامية ممن لهم بصمة في تاريخ الإسلام، وغيرها من الموضوعات التى تخدم أهداف المسابقة.
 
و ترسل الإجابات على العنوان التالى جمهورية مصر العربية - القاهرة – الدراسة – حديقة الخالدين – بجوار مشيخة الأزهر - ص.ب. 11675، أحمد رجب أبو العزم،مساعد مستشار مفتى الجمهورية،المركز الإعلامى بدار الإفتاء المصرية
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة