وزيرة الاستثمار تعود اليوم من الأردن بعد المشاركة فى منتدى دافوس

الأحد، 21 مايو 2017 07:00 ص
وزيرة الاستثمار تعود اليوم من الأردن بعد المشاركة فى منتدى دافوس وزيرة الاستثمار خلال مشاركتها بمنتدى دافوس
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، اليوم الأحد، من الأردن بعد المشاركة فى منتدى دافوس، والذى شاركت فيه مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل فى العديد من الفعاليات ولقاءات مع الرئيس القبرصى نيكوس اناستاسيادس ورئيس الوزراء الأردنى هانى الملقى، ورئيس شركة دانة غاز والسفير المصرى فى الأردن طارق عادل.

تأتى مشاركة وزيرة الاستثمار مع المهندس شريف إسماعيل لترد على شائعات وجود خلافات حكومية بعد صدور قانون الاستثمار من البرلمان، ويؤكد العمل الجماعى بين الوزراء لصالح المواطن.

 ومن جانبها أوضحت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى الدكتورة سحر نصر، إن اللقاء مع الرئيس القبرصى تضمن التباحث حول بعض الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة المشتركة بين مصر و قبرص.

كما التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بالدكتور يعرب القضاة، وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردنى، لبحث أعمال اللجنة المصرية الأردنية المشتركة.

وخلال الفعاليات عرضت الوزيرة تجربة مصر فى ريادة الأعمال، وأشارت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، داعم التمكين الاقتصادى للشباب، وحريص على اللقاء الدائم بشكل دورى بهم ضمن المؤتمر الوطنى للشباب والاستماع لمبادراتهم ومشاكلهم.

وتحدثت الوزيرة، عن جهود الحكومة والقطاع الخاص من أجل دعم الشركات الصغيرة والمشروعات الناشئة، حيث قامت الوزارة بتأسيس شركة "مصر لريادة الأعمال والاستثمار" بهدف الاستثمار المباشر وغير المباشر فى الشركات الناشئة وريادة الأعمال والشركات الصغيرة برأس مال 451 مليون جنيه ومستهدف أن يصل إلى مليار جنية، إضافة إلى الاستثمار فى حاضنات الأعمال وصناديق إدارة رأس مال المخاطر والشركات المختلفة فى مراحلها المختلفة لدعم النمو والتنمية الاقتصادية فى مصر.

الاردن   وزيرة الاستثمار خلال المشاركة فى دافوس
الأردن وزيرة الاستثمار خلال المشاركة فى دافوس

 

وزيرة الاستثمار خلال مشاركتها بمنتدى دافوس
وزيرة الاستثمار خلال مشاركتها بمنتدى دافوس

 

وزيرة الاستثمارخلال المشاركة فى دافوس
وزيرة الاستثمارخلال المشاركة فى دافوس

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة