فتح باب التقديم لملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018 بعد رمضان

الأحد، 21 مايو 2017 04:00 م
فتح باب التقديم لملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018 بعد رمضان خلود عز ميس ايكو 2015
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت خلود عز، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة السابقة، والقائمة على المسابقة ذاتها لأول مرة منذ إقامتها قبل أربع سنوات من الآن، عن فتح باب التقدم لمسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لعام 2018 .

خلود عز
خلود عز
وتابعت منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لعام 2018، عبر الصفحة الرسمية للمسابقة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أن تلقى أوراق التقدم للمسابقة سيكون بعد شهر رمضان الكريم وعلى كل من تحلم بأن تصبح ملكة مصر للسياحة والبيئة لعام 2018، وحلمها تمثيل بلدها فى المسابقات الدولية الاستعداد من الآن للمشاركة فى المسابقة والحصول على اللقب.

يذكر أن الفائزة بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، تمثل مصر فى المسابقة العالمية للسياحة والبيئة " miss eco "، بمشاركة عدد من الدول من مختلف أنحاء العالم، لتتنافس مع المتسابقات للحصول على لقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، وهى واحدة من أكبر المسابقات القائمة على أساس خيرى حيث تشترط على المتقدمة بها أن تقدم أفكار من شأنها الحفاظ على البيئة .

وكانت ريوان علاء ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لعام 2017، قد مثلت مصر هذا العام فى المسابقة العالمية التى نظمتها واستضافتها مصر، وأقيمت بمدينة شرم الشيخ بمشاركة 55 دولة من مختلف أنحاء العالم، حيث فازت بها ملكة جمال كندا، بينما حصلت ريوان على لقب ملكة جمال إفريقيا للسياحة والبيئة . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة