زيدان بعد التتويج بالدوري الإسباني: اليوم هو الأفضل فى حياتى!

الأحد، 21 مايو 2017 10:37 م
زيدان بعد التتويج بالدوري الإسباني: اليوم هو الأفضل فى حياتى! زيدان محمولاً على أعناق اللاعبين بعد الفوز بالليجا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن سعادته البالغة بقيادة فريقه للفوز بلقب الليجا للمرة 33 فى تاريخ النادى، والأولى منذ 5 مواسم، وذلك بعد الفوز على مالاجا 2 / 0 فى مباراة الجولة الأخيرة من الموسم. 
 
قال زيدان فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: أعتقد أن هذا هو أفضل يوم فى حياتى.. أنا سعيد جدًا لأننا حققنا إنجازاً كبيراً". 
 
تابع زيدان قائلاً: "هذا هو الهدف الذى سعيت من أجله مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين.. كان فقط علينا أن نفكر فى العمل المتواصل وأن نعمل بجد لنستحق هذا الفوز". 
 
زيدان بعد الفوز بالليجا
زيدان بعد الفوز بالليجا
 
تابع زيزو قائلاً: "بكل تأكيد كان هناك صعوبات كثيرة طوال الموسم ولكن هذا شيء عادى فى كرة القدم.. أن تكون الأول بعد 38 أسبوع فى دورى صعب مثل هذا الدوري فهذا شيء رائع جدًا.. الفوز بالدوري كان شيء مهم لنا لأن ريال مدريد هو أفضل نادى فى العالم وكان يجب علينا أن نعود لنفوز بهذا اللقب". 
 
أشاد زيدان بلاعبيه قائلاً: "اللاعبون هم من فازوا بهذا اللقب لأنهم يقاتلون فى الملعب". 
 
وتعليقاً على ما دار بينه وبين كريستيانو رونالدو عقب المباراة، قال زيدان: "نعم قلت لرونالدو أنه من يُحدث الفارق دائماً لأنه لاعب مختلف ولكنى سعيد جداً من أجله ومن أجل كل اللاعبين".
 
زيدان ورونالدو
زيدان ورونالدو
 
اختتم مدرب ريال مدريد حديثه قائلاً: "هذا هو وقت الاحتفال.. بكل تأكيد سنحتفل بهذا اللقب بكل الطرق وسنذهب لساحة "ثيبيليس" للاحتفال بالدوري مع الجماهير". 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة