خبير بريطانى: "الإيموشنز" تساعد الرجال فى فهم النساء أفضل

الأحد، 21 مايو 2017 03:13 م
خبير بريطانى: "الإيموشنز" تساعد الرجال فى فهم النساء أفضل ايموشنز
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الرموز التعبيرية منتشرة بين مستخدمى الإنترنت بشكل كبير، فوفقا للإحصائيات فما يقدر من 90% من مستخدمى الإنترنت فى العالم أى 3.2 مليار شخص يلجئون للإيموشنز بشكل يومى.

 

وحديثا قال "فيفيان إيفانز" أحد كبار الخبراء البريطانيين فى اللغة والاتصال لموقع "تليجراف"، إن الرموز التعبيرية الملونة لا تسهل فقط التواصل من خلال الرسائل النصية، ولكنها تساعد أيضا على تحسين العلاقات العاطفية بين الرجال والنساء وتجعلهم يفهمون بعضهم البعض بشكل أفضل، لأن الصور توضح معنى الرسالة.

ايموشن
ايموشن

 

وأضاف أن الرجال كثيرا ما يقولون كلمات ويعتقدون أن النساء متفقون معهم ولكن هذا ليس صحيحا، فعلى سبيل المثال عندما يخبر الرجل زوجته أنه ذاهب للقاء أصدقائه، ويكون ردها أفعل ما تريد، يعتقد أن كل شىء على مايرام، ولكن هذا ليس صحيحا لأن المرأة فى ذلك الوقت تكون غير راضية عن الأمر.

 

ولكن إذا كانت تلك المحادثة على إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعى، فالمرأة ستسخدم رمز تعبيرى "إيموشن" يظهر أنها ليست سعيدة بالأمر، مما يعطى الرجل فكرة واضحة عن ما تفكر فيه، ويمكن أن يتخذ قرار آخر، مما سيؤدى فى النهاية إلى تواصل أفضل وأكثر تفاهما بين الطرفين.

 

وأشار "إيفانز" إلى أن الرموز التعبيرية ضرورية فى الاتصالات الرقمية، والعالم فى حاجة إلى استخدام الرموز التعبيرية للتعبير عن أنفسهم بشكل أفضل، حيث إنها تساعد الناس فى فهم بعضهم بصورة واضحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة