بالفيديو.. برشلونة ينهى الدورى الإسبانى بفوز مثير على إيبار 4/2

الأحد، 21 مايو 2017 09:58 م
بالفيديو.. برشلونة ينهى الدورى الإسبانى بفوز مثير على إيبار 4/2 فرحة فريق برشلونة بالفوز على إيبار
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حول فريق برشلونة تأخره أمام ضيفه إيبار، وخطف منه فوزًا صعبًا للغاية بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كامب نو" فى الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني. 
 
ورغم صعوبة الفوز الذى حققه البارسا إلا أنه لم يكن بلا أى جدوى، حيث إن ريال مدريد نجح فى الفوز على مضيفه مالاجا فى نفس الوقت، ليحصد الميرنجى لقب الليجا للمرة 33 فى تاريخه، والأولى منذ عام 2012.
 
برشلونة رفع رصيده من الفوز إلى 90 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذى واصل صدارته لليجا بـ93 نقطة، وحصد اللقب لصالحه، لينهى هيمنى برشلونة عليه، بعد أن فاز به فى آخر موسمين. 
 
تقدم إيبار أولاً عن طريق اليابانى تاكاشى إينوى فى الدقيقة السابعة، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 61، ثم نجح برشلونة فى تقليص الفارق عن طريق ديفيد جونكا مدافع إيبار بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 63.
 
وفى الدقيقة 70 احتسب الحكم أليخاندرو هيرنانديز أغرب ركلة جزاء فى الموسم الحالى من الدوري الإسباني لصالح برشلونة، حيث أثبتت الإعادة أن جوردى ألبا مدافع البارسا سقط على الأرض بمفرده ولم يتعرض للعرقلة من بيدرو ليون لاعب إيبار، ولكن المثير أن ليونيل ميسى أهدرها، بعدما تصدى لها يويل رودريجيز حارس إيبار بطريقة رائعة. 
 
 
وبعد 3 دقائق فقط نجح برشلونة فى فرض هيمنته على المباراة، حيث سجل لويس سواريز الهدف الثانى لأصحاب الأرض، ثم أضاف ميسى الهدف الثالث فى الدقيقة 75 من ركلة جزاء أخرى، كانت صحيحة هذه المرة، قبل أن يضيف النجم الأرجنتينى الهدف الرابع فى الدقيقة 92 من عمر المباراة. 
 
 
وشهدت المباراة فرصًا ضائعة بالجملة لبرشلونة، كان أبرزها عن طريق لويس سواريز فى الدقيقة السابعة، وفرصة أخرى عن طريق ميسي فى الدقيقة 56 من عمر المباراة. 
 
 
 
وكانت جماهير برشلونة حرصت على توديع لويس إنريكى مدرب الفريق قبل بداية المباراة، حيث رفعوا لافتة كبيرة فى المدرجات عليها صورته، لتكريمه بعدما أعلن أن الموسم الحالى هو الأخير له كمدرب للبارسا. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة