بالصور.. ضبط طالب قادم من ماليزيا لمحاولته تهريب عدسات ثمنها 250 ألف جنيه

الأحد، 21 مايو 2017 10:20 م
بالصور.. ضبط طالب قادم من ماليزيا لمحاولته تهريب عدسات ثمنها 250 ألف جنيه ضبط طالب قادم من ماليزيا لمحاولته تهريب عدسات لاصقة بربع مليون جنيه
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحبطت السلطات الجمركية بمطار القاهرة الدولي اليوم الأحد محاولة راكب مصرى لتهريب كميات كبيرة من العدسات اللاصقة لدى قدومه من ماليزيا لبيعها في السوق المصرى والاستفادة من فارق السعر بعد التهرب من سداد الرسوم الجمركية المقررة. 
 
وآفاد مصدر جمركى أنه أثناء إنهاء إجراءات الطائرة الاماراتية القادمة من دبي تقدم راكب لإنهاء إجراءاته حيث تبين لمأمور الضبط بدوى على بدوى انه قادم من ماليزيا في رحلة ترانزيت وأفاد بأنه يدرس في ماليزيا. 
 
وبمتابعة الراكب تبين أنه أعطي حقائبه لراكب عجوز وزوجته والقادمين من أمريكا بحجة مساعدتهما في إنهاء إجراءات وصولهما، وتم الفصل بين حقائبه وحقائبهما وبالعرض على زهنى عبد العظيم مدير الإدارة أمر بتشكيل لجنة ضمت كلا من محمد عبد الباقي وماجد موسي وأحمد دراز حيث تبين إخفاء الراكب لـ 1500 عدسة لاصقة بمبلغ يقدر بربع مليون جنيه. 
 
أمر سامى عبد الرحمن رئيس الإدارة المركزية لجمارك المطار بمصادرة المضبوطات وتحرير محضر جمركى بحق الراكب لاتخاذ الإجراءات القانونية. 
 
1
 
محاولة تهريب عدسات لاصقة بربع مليون جنيه

2
 جانب من المضبوطات

3
المضبوطات

unnamed
ضبط طالب قادم من ماليزيا لمحاولته تهريب عدسات لاصقة بربع مليون جنيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة