بالصور.. صحف إيطاليا تتحدث عن خماسية روما وتألق محمد صلاح

الأحد، 21 مايو 2017 11:14 ص
بالصور.. صحف إيطاليا تتحدث عن خماسية روما وتألق محمد صلاح صحف ايطاليا تتحدث عن خماسية روما وتألق محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت الصحف الإيطالية، تألق الثنائى محمد صلاح وستيفان الشعراوى مع فريق روما الذى تغلب على كييفو بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "مارك بينتجودى"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

وسجل محمد صلاح "هدفين" ومثلهما للمصرى الأصل ستيفان الشعراوى، ليبقى الثنائى على آمال روما فى تحقيق لقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، أو إنهاء الموسم بالمركز الثانى المؤهل لدور المجموعات مباشرة بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل على الأقل.

 

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 84 نقطة خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، الذى يلتقى اليوم مع كروتونى، بينما يحتل نابولى المركز الثالث برصيد 83 نقطة.

غلاف صحيفة لاجازيتا الايطالية
غلاف صحيفة لاجازيتا الايطالية

 

البداية مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" التى عنونت، "فراعنة سباليتى"، وتحدثت الصحيفة عن تألق الثنائى محمد صلاح وستيفان الشعراوى فى مباراة أمس، مشيرة إلى أن نجوم روما تترقب نتيجة مباراة يوفنتوس وكروتونى التى ستقام اليوم بملعب "يوفنتوس أرينا"، على أمل تحقيق المعجزة بإمكانية حصد لقب "الكالتشيو" فى جولة الحسم.

صحف ايطاليا تتحدث عن خماسية روما وتألق محمد صلاح
صحف ايطاليا تتحدث عن خماسية روما وتألق محمد صلاح

 

في حين عنونت صحيفة "آل ميساجرو"، "روما خماسية الأبطال.. فاز فى أرض كييفو وقلص الفارق مع يوفنتوس إلى نقطة وحافظ على المركز الثانى.. ثنائية للشعراوى ومحمد صلاح.. ودجيكو يصل لـ28 هدفا فى الدورى الإيطالى".

صحيفة ال ميساجرو الايطالية
صحيفة ال ميساجرو الايطالية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة