بالصور.. الداخلية تواصل تحرير أملاك الدولة من مغتصبيها لإنفاذ القانون

الأحد، 21 مايو 2017 10:27 ص
بالصور.. الداخلية تواصل تحرير أملاك الدولة من مغتصبيها لإنفاذ القانون جانب من عمليات الإزالة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية استهداف كافة المبانى المخالفة وتحرير أملاك الدولة من مغتصبيها، من خلال حملات مكبرة على مستوى الجمهورية.

 

وقاد مساعد وزير الداخلية ومدراء الأمن الحملات الأمنية لاستهداف وهدم كافة الإنشاءات والعقارات التى أقيمت على أراضى الدولة بالمخالفة للقانون.

 

وبدوره، أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على التزام الوزارة وأجهزتها بالتكليفات الصادرة من القيادة السياسية بشأن تنفيذ قرارات الإزالة، خاصة المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة، وفى الإطار الزمنى الذى حدده، وذلك تنسيقا مع جهات الدولة المعنية، مشددا على أن المرحلة التى تمر بها البلاد حاليا هى مرحلة بناء وأن الدولة لديها مؤسسات قوية قادرة على القيام بهذا الدور.

 

وأشار وزير الداخلية إلى أن إعلاء هيبة الدولة من ثوابت ومرتكزات استراتيجية عمل الوزارة التى لا تعترف بأى إطار من أطر الخروج على القانون، ومشددا عدم عدم التهاون فى مواجهة تلك التعديات بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة لاسيما فى ظل المرحلة الاستثنائية التى تمر بها البلاد.

 

إزالة التعديات على أملات الدولة
إزالة التعديات على أملات الدولة

 

القوات المشاركة فى عمليات الإزالة
القوات المشاركة فى عمليات الإزالة

 

جانب من عمليات الإزالة
جانب من عمليات الإزالة

 

عمليات الإزالة
عمليات الإزالة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد دياب

اتقاء الله والعمل بضمير وبما يرضي الله

الرايس اصدر اوامره للتنفيذعلى الجميع دون الخيار ودون النظر للمراكذ واضعي اليد علي الاراضي وعلى الجنه التي تنفذ الامر يكون تنفيذ اوامر الرايس بكل دقه دون النظر للمراكذ والمناصب فمثلا هذه القطعه تخص سياده اللواء - الموجود بالخدمه والذي اتصل بالقاءم على التنفيذ وكذا هذه القطعه تخص سياده الفريق الذي سيترشح للراسه ولابد من عمل الحساب له والشعب يعلم جيدا كل اصحاب الاراضي والسلطه واذي سيظهر كل شيء بعد الانتهاء من التنفيذ ستكون الصدمات الشديده في الالستسنااءت من التنفيذ دون علم \صاحب الامر \\\\\

عدد الردود 0

بواسطة:

عامر بدر

خبر يستحق المحاكمة

ان يعلن محافظ الشرقية وبكل فخر انة قام بهدم فيلا لاحد تجار المخدرات علي مساحة 10 فدان من املاك الدولة. هذا الخبر اعتقد ان هذا المحافظ وهو يمثل الحكومة المصرية يجب ان يحال بسببة للتحقيق والمحاكمة. لماذا ؟ 1- حيث انة يعرف ان هذا الشخص وحددة بانة تاجر مخدرات . ماذا فعلت الحكومة حيال تاجر المخدرات هذا . اهو حر طليق حتي الان ؟ ام ماذا ؟ 2- انة ترك هذا المجرم يرتع في املاك الدولة كيفما شاء ولم يتذكره السيد المحافظ الا عندما نادي السيد الرئيس برد املاك الدولة ( ولا استبعد ان يكون السيد المحافظ قد حضر عزومة عشاء او فرح في هذا القصر من قبل . ملحوظة : انا لا اعرف من هو محافظ الشرقية ولا تربطني بة اي علاقةز ولكن الخبر استفزني بانة يعلم ان صاحب القصر تاجر مخدرات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة