"الميدان" تكرم الصحفيين الفائزين بجائزة الصحافة العربية بدبى

الأحد، 21 مايو 2017 12:37 ص
"الميدان" تكرم الصحفيين الفائزين بجائزة الصحافة العربية بدبى جانب من التكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت جريدة الميدان المستقلة ، حفل تكريم للصحفيين الثلاثة الفائزين بجائزة الصحافة العربية التى نظمها منتدى الإعلام العربى بدبى وذلك بمقر الجريدة بالمهندسين .

وقدم رئيس مجلس إدارة الجريدة أحمد الشناوي، والكاتب الصحفى محمد يوسف، رئيس التحرير ، دروع التكريم إلى الصحفى العزب الطيب الطاهر والصحفى مختار شعيب من صحيفة الأهرام، عن حصولهما على الجائزة الخاصة بفئة الصحافة السياسية لعام 2016.

كما تم تكريم الصحفى محمود شوقى من مجلة الإذاعة والتليفزيون، والحاصل على جائزة دبى للصحافة فى فئة الصحافة الرياضية لعام 2016 .

وقال العزب، إنه على الصحفى أن يعمل والمكافأة سوف تأتى له من السماء فى لحظة ما، لافتا إلى أنه عندما قام بكتابة موضوع "ذاكرة العرب المنهوبة"، لم يكن فى ذهنه أنه سوف يتقدم به إلى جائزة دبى، مشيرا إلى أن الأستاذ علاء العطار رئيس تحرير مجلة الأهرام العربى هو صاحب الفكرة، والذى دفعه للتقدم بها للحصول على جائزة دبى .

 وقال مختار شعيب، إن تكريم 9 صحفيين مصريين من أصل 17 صحفيا بجائزة الصحافة العربية فى دبي، تعتبر نسبة كبيرة، لافتا إلى أنه يدل على أن الصحفى المصرى مستنير وقادر على الإنجاز .

فيما تقدم الصحفى محمود شوقى بالشكر إلى جريدة الميدان على هذا التكريم، مشيرا إلى أن الدعوة التى وجهتها الجريدة لتكريمه بعد فوزه فى دبى، فى ظل أن الجرائد الأخرى لم تتقدم بها، هو أمر زاده فخرا واعتزاز .

ومن جانبه قال الكاتب الصحفى محمد يوسف ، رئيس تحرير "الميدان" ، إن حصول الزملاء الصحفيين على جائزة الصحافة العربية فخر لجميع الصحفيين فى مصر، ووصفها "بالتاج" فوق رؤوس الصحفيين، مؤكدا أن الصحافة المصرية هى الرائدة فى المنطقة العربية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة