على عبد العال يلتقى محافظ طوكيو غداً.. والوفد البرلمانى يعود الأربعاء

الأحد، 21 مايو 2017 01:35 م
على عبد العال يلتقى محافظ طوكيو غداً.. والوفد البرلمانى يعود الأربعاء على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب، إن الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان والوفد المرافق له، والمتواجد الآن فى اليابان سيلتقى محافظ طوكيو غداً فى لقاء هام، سيتناول بحث كافة سبل التعاون الاقتصادى والسياحى، إلى جانب الحديث عن فتح آفاق جديدة من الاستثمار بين البلدين، فى ضوء قانون الاستثمار الجديد.

 

وأضاف "سعد الدين" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن اللقاءات التى قام بها الوفد حتى الآن، حققت نتائج هامة على كافة المستويات، لافتاً إلى أن اللقاءات التى سيعقدها الوفد ستمتد حتى الأربعاء المقبل، وهو تاريخ عودة الوفد من اليابان.

 

جدير بالذكر أن الوفد الذى يضم "عبد العال" و 8 نواب، التقى رئيس مجلس الشيوخ الياباني، ورئيس البرلمان الياباني، و رئيس مجلس الوزراء اليابانى، وساتوشي أوزاوا رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا تسوشو ورئيس الجانب الياباني بمجلس الأعمال المصري الياباني، اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عيد عبدربه

لعب نواب الشعب

هو المجلس دة ملوش لازمه هما شوية دبلومات وعملين نفسهم اساتذة في السياسه ولا هم لهم فيه ولا حاجة ومشين بالبركة زي ما جيت معاهم اللوي زي بسام فليفل مضا لمحمد انور السادات ورجع في كلامه تاني تحس انهم بيلعبوا في الحارة المقروض في حالة زي دي يتم ايقاف النائب ويحول للتحقيق والطب الشرعي لمعرفة الحالة الصحيحة ولو ثبتت عليه يرفض من مجلس النواب نهائي ولا يجوز ترشيحه تاني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة