محمد صلاح: نحلم بتحقيق إنجاز لجماهير روما الموسم المقبل

السبت، 20 مايو 2017 09:37 م
محمد صلاح: نحلم بتحقيق إنجاز لجماهير روما الموسم المقبل محمد صلاح نجم روما أثناء تصريحاته بعد المباراة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب النجم المصرى الدولى محمد صلاح عن سعادته البالغة بالمساهمة فى الفوز الكبير لفريقه روما على مضيفه كييفو فيرونا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى" ضمن الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.
 
قال صلاح فى تصريحات للقناة الرسمية لروما بعد المباراة: "أنا سعيد جدا اليوم.. لعبنا مباراة رائعة وأنا شخصيا سجلت هدفين ولكنى سعيد أكثر لأننا حققنا الفوز".
 

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح مع روما أمام كييفو

 
 
تابع النجم المصرى قائلاً: "حققنا الفوز اليوم لأننا نريد أن نحافظ على المركز الثانى.. الآن نركز على المباراة المقبلة أمام جنوه وعلينا أن نفوز بها لأنها المباراة الأخيرة".
 
محمد صلاح
محمد صلاح
 
وتعليقاً على غيابه عن التألق لبعض الوقت بعد عودته من كأس الأمم الإفريقية، قال صلاح: "الأجواء فى الجابون كانت حارة جداً ولعبت 7 مباريات دولية لذلك كنت مرهقاً جداً.. ولكن بعد شهر واحد فقط استعدت مستواى وساعدت روما على اللعب بشكل جيد". 
 
وحول مشاركته فى اللعب إلى جوار الأسطورة فرانشيسكو توتى، قال صلاح: "بالنسبة لى توتى هو توتى.. شخص رائع جداً ولاعب أسطورى.. أنا سعيد لأنى لعبت معه". 
 
وتعليقا على عدم الفوز بأى بطولة هذا الموسم قال النجم المصرى: "خلال أسبوع واحد فقدنا كل شيء.. خسرنا أمام لاتسيو وخرجنا من الدوري الأوروبي أمام ليون.. أعتقد أنه يجب علينا تحقيق شيء جيد فى الموسم المقبل للجماهير وللمدينة ولأنفسنا".
 
صلاح أثناء حديثه بعد المباراة
صلاح أثناء حديثه بعد المباراة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة