بالصور.. أهالى عزبة غازى بأولاد صقر يعانون من انقطاع مياه الشرب

السبت، 20 مايو 2017 09:50 ص
بالصور.. أهالى عزبة غازى بأولاد صقر يعانون من انقطاع مياه الشرب انقطاع مياه الشرب
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى عزبة غازى التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، من ضعف مياه الشرب، باستمرار، وانقطاع المياه، وانهيار الكوبرى الرئيسى للعزبة.

ويقول "محمد بكرى" من أهالى عزبة "غازى"، إن العزبة تبعد عن مدينة أولاد صقر، حوالى 4 كم، وبجوارها مدرسة "حسن طه" للتعليم الثانوى الصناعى، وبها العديد من المنشآت التعليمية، والرياضية، ومع ذلك تعانى من عدم تواجد مياه الشرب منذ 3 أشهر.

وتابع "محمد عبد العزيز" من أهالى العزبة، أن عدد سكان العزبة، ما يقرب من 2000 نسمة، تقدم عدد منهم بعدة شكاوى للقائمين على مياه الشرب بالمحافظة، ولكن دون جدوى، حيث لجأ الأهالى إلى شراء مياه الشرب يوميا.

يقول "على الوزير" أخصائى أول الصحافة بمديرية التربية والتعليم، أن عزبة غازى، يعانون من سوء حالة الطريق الرئيسى الذى يربط العزبة بالمدينة، وأن المواطنين بالعزبة من حقهم، المطالبة، بإحلال وتجديد الكوبرى، الذى مر عليه 10 سنوات دون تجدبد، وأصبح مهدد بالانهيار والسقوط فى أى لحظة.

فيما أكد اللواء "أيمن عبد القادر" رئيس شركة مياه الشرب بالشرقية، أنه جار فحص شكوى أهالى عزبة غازى بأولاد صقر، للتأكد من صحتها والعمل على حلها فى حالة عدم وصول مياه الشرب للعزبة.

 

رقم 2 أهالي عزبة غازي أولاد صقر يشترون مياه الشرب

أهالي عزبة غازى أولاد صقر يشترون مياه الشرب

رقم 3 أهالي عزبة غازي يحملون مياه الشرب
أهالي عزبة غازى يحملون مياه الشرب

رقم 4 علي الوزير يطالب بتجديد الكوبري
علي الوزير يطالب بتجديد الكوبري

رقم 6 أهالي عزبة غازي يطالبون المسئولين بتوفير مياه الشرب
أهالي عزبة غازى يطالبون المسئولين بتوفير مياه الشرب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة