خالد صلاح

حسام حسن يتراجع عن ضم "باولو" الزمالك للمصري

السبت، 20 مايو 2017 05:00 ص
حسام حسن يتراجع عن ضم "باولو" الزمالك للمصري باولو

كتب حاتم رضا

يدرس الجهاز الفنى للنادى المصرى بقيادة حسام حسن التراجع عن التفاوض مع حسام باولو مهاجم الزمالك، فى ظل تمسك الأبيض باللاعب، خاصة أنه حصل على خدماته من سموحة مقابل 7 ملايين جنيه، لذا يرفض المجلس الأبيض بيعه وفى حالة الموافقة سيكون بمقابل مادى كبير، لذا فضل العميد إلغاء الأمر والبحث عن بديل له.

 

على صعيد متصل، قدم مسئولو النادى المصرى طعنًا فى المحكمة الفيدرالية الدولية التابعة للاتحاد الدولى "فيفا"، ضد حكم المحكمة الدولية الرياضية "كاس"، بإلزام مسئولى النادى البورسعيدى بدفع مبلغ 366.250 ألف دولار لصالح اللاعب جودى أنيكى قبل يوم 26 مايو الحالى، وذلك بعد شكواه ضد المصرى للحصول على مستحقاته، وإلا سيقع النادى المصرى لعقوبات الاتحاد الدولى وأولها خصم 6 نقاط من رصيده، ثم تتصاعد العقوبة.

 

وكانت المحكمة الدولية الرياضية "كاس" قضت على النادى المصرى بدفع 366,250 ألف دولار لصالح اللاعب جودى أنيكى الذى تقدم بشكوى ضد النادى المصرى لعدم حصوله على مستحقاته موسم 2012/ 2013، وذلك رغم عدم قيده مع المصرى هذا الموسم، وإعارته لفريق الداخلية بسبب إيقاف الفريق البورسعيدى وقتها عن المشاركة فى دورى نفس الموسم.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة