الإثنين، 22 مايو 2017 07:14 م
خالد صلاح

"جنايات القاهرة" تواصل اليوم محاكمة قاتل شاب كافيه مصر الجديدة

السبت، 20 مايو 2017 05:00 ص
"جنايات القاهرة" تواصل اليوم محاكمة قاتل شاب كافيه مصر الجديدة محكمة - ارشيفية

كتبت أمنية الموجي

تستمع الدائرة 19 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى التجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، إلى شهود الإثبات فى محاكمة عمرو مصطفى، المتهم بقتل "محمود بيومى" داخل كافيه "كييف" فى مصر الجديدة. 

 كانت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة أحالت عمرو مصطفى حسين وشهرته "عمرو فزاع"، 30 سنة، عامل، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل محمود بيومى، 24 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدًا بالتعدى عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه "كييف" فى مصر الجديدة للخلاف على ثمن المشروبات.

كما أحالت النيابة أسامة النجار صاحب الكافيه، وعبد الرؤوف محمود مدير الكافيه، إلى محكمة الجنح، بتهمة احتجاز الزبائن، والحصول منهم على مبالغ دون وجه حق، مع إخلاء سبيل 8 عمال بدون ضمان، واستبعادهم من القضية.

وكشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين، عن أن شهود العيان أجمعوا على أن العامل "فزاع" طعن محمود بيومى بآلة حادة عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون فى نهائى أمم أفريقيا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة