أكرم القصاص - علا الشافعي

المجلس الأعلى للجامعات: لا تغيير ولا استثناءات بقواعد التنسيق فى 2018

السبت، 20 مايو 2017 04:10 م
المجلس الأعلى للجامعات: لا تغيير ولا استثناءات بقواعد التنسيق فى 2018 أشرف حاتم أمين المجلس الأعلى للجامعات
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد المجلس الأعلى للجامعات، تطبيق نفس قواعد التنسيق المتبعة فى تنسيق العام الماضى على تنسيق القبـول بالجامعات الحكومية للعام الجامعى 2017/ 2018، وذلك على الطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية العامة وما يعادلها "الشهادات العربية والأجنبية والشهادات الفنية والشهادات الثانوية الأزهرية".

 

وأكد الدكتور أشرف حاتم، أمين المجلس الأعلى للجامعات، أن قواعد التنسيق بالعام الجديد تعمل على نفس سابقتها خلال العام الماضى، وأنه لا توجد أى استثناءات فى التنسيق على كل المستويات؛ تنفيذا لحكم المحكمة الصادر بهذا الشأن.

 

وأضاف حاتم، فى تصريحات صحفية اليوم، أن التوزيع الجغرافى بتنسيق العام الجديد كما هو، وأن المناطق التى شهدت بعض المشكلات فى توزيع الطلاب خلال تنسيق العام الماضى، تم فتحها للطلاب بالمنطقتين أ و ب، بحيث يكون للطالب الحق فى الالتحاق بالكلية سواء فى منطقة أ أو ب حسب قربه أو بعده من المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

ظلمتم اولادنا ،، لا خير فيكم

ظلمتم طلاب الشهادات العربيه ولا خير فيكم ولا في وزيره الهجرة ولا في السفارات المصريه في الدول العربيه كان المفروض الإعلان في هذا المجلس عن زيادة نسبه طلاب المعادله في الجامعات المصريه ولكن لم تكفلوا انفسكم في البحث عن العداله منكم لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة