"مستقبل وطن" يعلن موافقته على قانون الاستثمار الجديد.. وينعى شهداء الشرطة

الثلاثاء، 02 مايو 2017 12:29 م
"مستقبل وطن" يعلن موافقته على قانون الاستثمار الجديد.. وينعى شهداء الشرطة أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على الإدريسى، رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب مستقبل وطن، أن تعديلات اللجنة الاقتصادية على قانون الاستثمار الجديد سوف ترضى العديد من المستثمرين.

 

وأضاف الإدريسى فى بيان اليوم الثلاثاء، أن هناك بعض الملاحظات على القانون تحتاج إلى توضيح منها المادة 109 تخص التصالح فى بعض الجرائم وهذه المادة تم حذفها من القانون.

 

وتابع الخبير الاقتصادى، أن المادة 113 والتى تخص المسؤولية المجتمعية حيث لابد أن يكون التنسيق بين الشركات والدولة فى إطار محدد وحسب خطة محددة سنويًا خاصو أن المادة تركز على حرية التصرف من قبل الشركات.

 

وأشار إلى أن المادة 61، تحتاج إلى تعديل المفاضلة بين المستثمرين المتزاحمين بنظام النقاط والاعتماد على الأعلى سعر فقط فى حالة تساوى كافة الشروط بينهم،أما عن المادة 20 تنص على تقديم خدمات مميكنة فى أسرع وقت ولابد من تعديلها ووضع إطار زمنى محدد للجهات المعنية.

 

فى نفس السياق عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بالزرقا اجتماعا بحضور نبيل الدالى أمين مساعد قطاع شرق الدلتا وبحضور أمناء المركز والوحدات الحزبية وتطرق الاجتماع الحديث مشكلة تقنين خطوط السير وسائقى التوكتوك وترخيصه إلى جانب مشكلة النظافة بمركز الزرقا.

 

وقال الدالى إن مشكلة النظافة من أهم وأخطر المشكلات المتواجدة ولما لها من أضرار ونظرا لقلة العمالة نحن نعمل جاهدين على إيجاد مقترحات بسيطة لكى تحظى بدور إيجابى وإمكانية حل المشكلة مثل مقترح تجميع القمامة من المنزل من خلال تقسيم المدينة إلى مناطق بحسب أعداد عمال النظافة.

 

وأدان حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، عضو مجلس النواب، العمليات الإرهابية الخسيسة التى تستهدف خاصةً عناصر من أفراد الشرطة أثناء أداء خدمتهم فى كمين على الطريق الدائرى بمدينة نصر، والذى استشهد على إثره ثلاثة أفراد، وإصابة خمسة آخريين، والذى يهدف إلى زعزعة استقرار الوطن، ووهن الثقة بين الشعب والداخلية التى تدأب دائمًا وأبدًا على الحفاظ على أمن شعبها.

 

وأهاب الحزب فى بيان له اليوم، المجتمع المدنى بالوقوف بجانب عناصر الشرطة التى تحمل على عاتقها مسئولية عودة الاستقرار والأمن والأمان للمجتمع المصرى بعد مروره بالكثير من العثرات والتى نتج عنها ضعف استقراره الأمنى.

 

وناشد الحزب وزارة الداخلية بتوخى أقصى درجات الحذر والحيطة، والتأهب والاستعداد الكامل لمواجهة العمليات الإرهابية، بكل حزم وقوة، وإتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على حياة الضباط، مناشدًا الأهالى والمواطنين بالإبلاغ عن أى أفراد وتجمعات مشتبه بهم، أو أى تهديدات تمس المجتمع المدنى.

 

وتقدم الحزب بخالص تعازيه لأسر الشهداء، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة