مجدى لاشين: التليفزيون المصرى لا ينافس القنوات الخاصة

الثلاثاء، 02 مايو 2017 08:00 ص
مجدى لاشين: التليفزيون المصرى لا ينافس القنوات الخاصة مجدى لاشين
كتب خالد ابراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مجدي لاشين، رئيس قطاع التليفزيون المصري، عضو المجلس الأعلى للإعلام، إن الدولة المصرية جادة ومصرة على الوقوف بجانب الهيئة الوطنية للإعلام أو اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والدليل على ذلك تشكيلها لهيئتى الصحافة والإعلام، والمجلس الأعلى.

 

وأضاف لاشين لـ "اليوم السابع": "هذا الكيان هو تليفزيون الدولة، ولا بد أن تقف بجانبه وتساعده، ولكن قبل ذلك، على أهل ماسبيرو أنفسهم أن يقفوا بجانب المبنى، وأعتقد أن هذا الدعم مستمر، ولن يتوقف، لأن الدولة عمرها ما باعت ماسبيرو".

 

وأشار لاشين إلى أنه من الطبيعى أن يوجد إعلام خاص وإعلام دولة وشعب، وهو أمر في كل دول العالم وليس مصر فقط، ولكننا نعمل متكاملين، وليس متنافسين، طالما نعمل فى مصلحة الدولة، والتليفزيون لا ينافس القنوات الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور ماهر كامل

ما تقوله مصيبه..لان تليفزيونك عليه المنافسة اذا كان يريد الاستمرار

التطوير و كل العالم قاءم على على المنافسة يا حضرة...و الذى يرفض المنافسة يرضى بالفشل و كلامك اعتراف صريح بفشل ماسبيرو ...فشل يعلمه الجميع و انهيار و مستوى فاضح و تليفزيون لا يشاهده احد !! نسانده فى الفشل !! الملايين تصرف من قوت الشعب المصرى على مستوى باهت فاشل و بلا اى مردود حقيقى !! كفايانا فوضى... يجب غلق هذا المبنى فورا و تسريح من فيه و سيادتك أولهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس خالد

أنت مش حتفرض تليفزيونك علينا بالعافية و الدراع و الدولة مش ناقصة تصرف على فاشلين

الدولة تصرف من ضرائب الشعب و الشعب قال كلمته فى تليفزيونك : نسبة المشاهدة تقريبا صفر ... ماذا تنتظرون لتستقيلوا و ترحمونا ؟ سنوات من الفشل و الضعف و الوهم و مئات الملايين انصرفت و مازلت تصرف على وهم و فشل كبير . أين مجلس الشعبده عشان يحاسبكم ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة