عمرو دياب وفريق مسار إجبارى نجوم حفلات أول "ويك إند" فى مايو

الثلاثاء، 02 مايو 2017 08:00 ص
عمرو دياب وفريق مسار إجبارى نجوم حفلات أول "ويك إند" فى مايو عمرو دياب
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد أول "ويك إند" فى شهر مايو عددا من الحفلات الغنائية يُحييها عدد كبير من نجوم الغناء داخل القاهرة، يأتى فى مقدمتهم حفل النجم عمرودياب يوم الجمعة المقبل، وحفل فريق مسار إجبارى فى اليوم الذى يسبقه وهو الخميس.

 

عمرو دياب

يُحيى النجم عمرو دياب حفلا غنائيا كبيرا يوم الجمعة المقبل، بأحد مولات القاهرة الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، وقد نشر عمرو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قبل أيام صورة من موقع آيتونز تظهر تصدر مبيعات ألبوم "أحلى وأحلى" للقائمة، معلقا عليها: "لمدة عام كامل ألبوم أحلى وأحلى رقم 1 على قوائم أفضل الألبومات مبيعاً، وما زال ألبوم شفت الأيام 2014 والليلة 2013 متصدرين نفس القائمة منذ طرحهما".

يُذكر أن ألبوم "أحلى وأحلى" ضم 12 أغنية هى "رسمها"، و"وعدتك"، و"على حبك"، و"معاك قلبى"، و"لا لا"، و"حبيبتى"، و"أمنتك"، و"أنا وأنت"، و"أحلى وأحلى"، و"راجع"، و"عكس بعض"، و"عمرنا ما هنرجع".

عمرو دياب
عمرو دياب

 

مسار إجبارى

يُحيى الفريق الغنائى الشهير مسار إجبارى حفلا غنائيا بمنطقة السادس من أكتوبر يوم الخميس المقبل، وهو حفل مؤجل كان من المفترض إقامته، الخميس الماضى لكنه تأجل بسبب نقل مكان الحفل، وعدم قدرة المكان الأول على استيعاب الجمهور الذى يقبل على شراء تذاكر حفل "مسار إجبارى" يوما بعد يوم.

وكان الفريق الغنائى مسار إجبارى قد أعلن بداية الشهر الماضى، عن إلغاء حفلته فى العاصمة الفرنسية باريس، حيث كانت مقررة ضمن جولته الأوروبية التى بدأت يوم 8 أبريل الماضى، وكتب الفريق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بالاتفاق مع السفارة المصرية فى فرنسا تم إلغاء حفلات باريس اللى كانت من ضمن جولتنا فى أوروبا، حدادا على الأحداث فى مصر.. ربنا يرحم الجميع ويصبرنا كلنا".

يُذكر أن مسار إجبارى شارك فى مهرجان "طالعين ع الجنوب" الذى أُقيم فى مرسى علم على مدار 3 أيام فى الفترة من يوم الجمعة 14 إلى 17 أبريل الماضى، تزامنًا مع أعياد الربيع وشم النسيم، كما أحيا أعضاء الفريق مؤخرًا حفلين غنائيين فى الإسكندرية، ووقفوا فى حفل آخر أمام فريق "شارموفرز" تحت عنوان sound clash.

 

مسار إجبارى
مسار إجبارى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة