عارضون بـ"فيرنكس آند ذا هوم" : نحرص على المشاركة بدورات المعرض بسبب الإقبال الجماهيرى الواسع.. ويؤكدون: جميع المنتجات مصنعة بأيادى مصرية وبجودة تماثل المستورد وبأسعار أقل

الثلاثاء، 02 مايو 2017 01:58 م
عارضون بـ"فيرنكس آند ذا هوم" : نحرص على المشاركة بدورات المعرض بسبب الإقبال الجماهيرى الواسع.. ويؤكدون: جميع المنتجات مصنعة بأيادى مصرية وبجودة تماثل المستورد وبأسعار أقل معرض فيرنكس آند ذا هوم
كتبت: دانه الحديدى تصوير: عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الدورة الحالية لمعرض "فيرنكس آند ذا هوم"، والتى انطلقت صباح أمس الإثنين، وتستمر حتى 6 مايو الجارى، تواجد كبير للشركات المختصة بمجالات المفروشات وتشطيبات المنازل، والتى تقدم أحدث التصميمات المصنوعة بأيادى مصرية.

معرض فيرنكس للاثاث (1)

 

وأكد ممثلى عدد من تلك الشركات لـ"اليوم السابع" حرصهم على المشاركة فى دورات معرض "فيرنكس آند ذا هوم"، نظرًا للإقبال الواسع الذى تشهده دورات المعرض، بما يتيح لهم تواصل أكبر من المشترين.

معرض فيرنكس للاثاث (2)

 

ومن جانبه، أكد ماجد زين، مدير معرض شركة "هيلكو ميتلز" المتخصصة فى أدوات المطبخ، أن الإقبال على معرض " فيرنكس آند ذا هوم" جيد للغاية، ومن المتوقع زيادة نسبة الإقبال خلال الفترة المسائية للمعرض، موضحًا أن المستهلك المصرى أصبح أكثر إقبالًا على المنتجات المصنعة محليًا مقارنة بالمنتجات المستوردة، وذلك لارتفاع أسعار الأخيرة فى الوقت الذى تعد فيه جودة المنتجات المصرية أعلى من المستوردة خاصة فى منتجات أدوات المطبخ، لافتًا إلى أن الشركة تعرض منتجاتها بسعر المصنع طوال أيام المعرض.

معرض فيرنكس للاثاث (3)

 

بينما أوضحت نادين توركا، مدير قسم التصميم بشركة "بيب تكس" المتخصصة بأقمشة المفروشات المنزلية، أن تلك هى المرة الثانية التى تشارك فيها بمعرض "فيرنكس آند ذا هوم"، وذلك بعد النجاح الكبير الذى شهدته الدورة الماضية للمعرض، فبراير الماضى، ما دفعها للمشاركة مرة أخرى.

معرض فيرنكس للاثاث (4)

 

وأضافت توركا لـ"اليوم السابع" أن الشركة سورية إلا أنها افتتحت مصنعًا بمدينة العاشر من رمضان منذ عام 2012، وبالتالى كل المنتجات المعروضة مصرية الصنع، بداية من مراحل إنتاج الأقمشة وحتى طباعة التصميمات المختلفة عليها، لافتة إلى أن المستهلك أصبح أكثر ميلًا للتصميمات العصرية.

معرض فيرنكس للاثاث (5)

 

وأضاف مراد محمد ممثل شركة "دارك" للمفروشات وورق الحائط، أن الشركة تشارك باستمرار فى معرض "فيرنكس آند ذا هوم"، لأنه يساعد على التواصل بشكل أكبر مع المستهلكين، خاصة وأن المعرض دائمًا ما يشهد إقبالًا كبيرًا، لافتًا إلى أن الشركة تطرح خلال المعرض خصومات تصل لـ70% طوال أيام المعرض.

معرض فيرنكس للاثاث (6)

 

وأشار إلى أن الاقبال على المنتجات المصرية تزايد بشكل ملحوظ خلال الفترة الاخيرة، خاصة مع ارتفاع أسعار المنتجات المستوردة لتصل لأربعة أضاف المنتجات المحلية، خاصة بالنسبة لورق الحائط.

معرض فيرنكس للاثاث (7)

وفى سياق متصل، أكدت دعاء محمد ممثلة شركة "ليلى" المتخصصة بالمفروشات القطنية، أنهت تحرص على المشاركة بجميع دورات المعرض، لافتة إلى أن جميع منتجاتها هى منتجات مصرية، وأن المشترين دائمًا ما يقبلون على شراء المنتجات المصرية القطنية، مثل الملاءات ومفارش الأسرة والمناشف، لجودة القطن المصرى مقارنة بالمنتجات المستوردة مرتفعة السعر وغير العملية.

معرض فيرنكس للاثاث (8)

وفى الوقت نفسه، أكدت هويدا قدرى، ممثلة شركة "بى نور" المتخصصة بوحدات الإضاءة، أن تلك هى المشاركة الأولى لها بمعرض "فيرنكس آند ذا هوم"، موضحة أن كافة منتجات الشركة صناعة مصرية إلا أنها مماثلة للمنتجات المستوردة، قائلة إن "بعض المشترين يتفاجأون من جودة المنتجات المصرية".

 
 
معرض فيرنكس للاثاث (9)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (10)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (11)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (12)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (13)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (14)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (15)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (16)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (17)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (18)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (19)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (20)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (21)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (22)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (23)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (24)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (25)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (26)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (27)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (28)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (29)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (30)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (31)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (32)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (33)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (34)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (35)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (36)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (37)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (38)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (39)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (40)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (41)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (42)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (43)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (44)
 
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (45)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (46)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (47)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (48)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (49)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (50)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (51)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (52)
 
 
معرض فيرنكس للاثاث (53)
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة