انتخاب عمرو السجينى رئيسًا للجمعية المصرية لشباب الأعمال

الثلاثاء، 02 مايو 2017 11:59 م
انتخاب عمرو السجينى رئيسًا للجمعية المصرية لشباب الأعمال منير الجزايرلى نائب رئيس جمعية شباب الأعمال السابق
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الجمعية المصرية لشباب الأعمال اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 انتخابات مجلس إدارة الجمعية، والتى تنافس عليها 21 مرشحًا من أبرز رجال وسيدات مجتمع الأعمال الشباب،  والتى تمثلت فى انتخابات فردية وليست قوائم لاختيار 11 مرشحًا لعضوية مجلس الإدارة، والتى تم عقدها بفندق بيراميزا.
 
جدير بالذكر، أن عدد حضور الجمعية العمومية وصل 302 عضو أى ما يقرب من 85% ممن لهم حق التصويت.
 
شكل المرشحين هذا العام تحالفين “EJB UNITED” و “EJB CONNECT” هو ما يأتى على غرار بعض انتخابات الجمعية السابقة، وقدم كل تحالف برنامجه الانتخابى على أعضاء الجمعية، وعرضت العديد من المقترحات للعمل على النهوض بفكر جديد للجمعية.
 
عرض أسماء 21 مرشحًا منفردة فى كروت  التصويت، وكان لكل عضو مطلق الحرية  فى اختيار 11 اسمًا فقط لعضوية مجلس الإدارة، حيث حضر وتم التصويت من قبل 272 فيما وصلت عدد الأصوات الصحيحة 262.
 
وبعد أن إجراء التصويت بكل شفافية، إعلن فوز كلاً من "عمرو السجينى  برئاسة مجلس إدارة الجمعية وأحمد الفندى نائب أول وشريف الجبلى نائب ثانى وجمال أبو على  أمين عام ومحمد الصاوى أمين صندوق، وفاز ناتلى رمسيس عطية، وأحمد تركى، وشريف عبد المطلب، ونهلة كمال، ومى النحراوى، وبسام الشنوانى بعضوية مجلس الإدارة".
  
كما عقدت الجمعية جمعيتها العمومية العادية مساء أمس، وتم مناقشة الميزانية والحساب الختامى والميزانية التقديرية للعام المالى الجديد وتقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة السابقة وتقرير مراقب الحسابات.
 
كما تم تكريم أحمد سالم مشهور الرئيس السابق الجمعية ومحمد طيرة الأمين العام عن مجهوداتهم، خلال الدورة الماضية من دعم ومساندة للجمعية.
 
ومن أبرز إنجازات الجمعية خلال الدورة الماضية، إقامة العديد من الاجتماعات مع الوزراء وصانعى القرار، والعمل على أجندة الأعمال الوطنية وترسيخ العلاقات الدولية، والتى تساهم فى دعم أعمال الأعضاء، كما تم البدء فى تحديث المنظومة الإلكترونية لتساعد فى التواصل الفعال بين الأعضاء.
 
ونظمت عدد من أهم الفاعليات لدعم تحسين مناخ الأعمال فى مصر، وبحضور نخبة من ممثلى الجهات االمختلقة الحكومية منها أو القطاع الخاص، بالإضافة إلى الفاعليات الاجتماعية المختلفة، والتى تتيح للأعضاء التواصل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة