اليوم.. مجلس النواب يناقش اقتراح إنشاء فرع لأكاديمية الشرطة بالمنيا

الثلاثاء، 02 مايو 2017 10:08 ص
اليوم.. مجلس النواب يناقش اقتراح إنشاء فرع لأكاديمية الشرطة بالمنيا النائب سمير رشاد أبو طالب
كتب تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، فى اجتماعها اليوم الثلاثاء، الاقتراح برغبة المقدم من النائب سمير رشاد أبو طالب، عضو المجلس عن محافظة المنيا، بإنشاء فرع جديد لأكاديمية الشرطة بالمحافظة.

وقال النائب رشاد أبو طالب، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن طلبة فى الأكاديمية من أبناء محافظات الصعيد، وأسرهم، يتكبدون متاعب ومشاقا ضخمة للانتقال للقاهرة، وإن الصعيد ومحافظاته يستحق أن يكون له فرعا خاصا بأكاديمية الشرطة، المؤسسة الأمنية العريقة.

وأوضح "أبو طالب" فى تصريحه، أنه كان قد تقدم بطلب للواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، يحمل تلك الرغبة، لكنه لم يتلق ردا على الطلب، ما دفعه للتقدم به كمقترح برغبة، متوقعا أن ينال استحسان نواب اللجنة وموافقتهم فى أثناء مناقشته، متوقعا حضور مدير الأكاديمية أو أحد مساعدى وزير الداخلية المناقشة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن المنيا، أن المحافظة جاهزة لتخصيص 100 فدان فى مدينة المنيا الجديدة لإنشاء فرع الأكاديمية حال الموافقة عليه، ورد على صعوبة تنفيذ الاقتراح لأسباب تتعلق بتوفر التمويل والكوادر البشرية، قائلا: "طب ما هو برضه حرام 5 آلاف طالب من الصعيد وأسرهم يعانوا كل هذه المعاناة سنويا فى السفر، إحنا من حقنا كجزء من مصر أن يكون لدينا فرع لأكاديمية الشرطة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة