"أركو للتطوير العقارى" تعلن تعاقدها مع "نيمار" لتمثيل مشروعاتها فى العالم

الثلاثاء، 02 مايو 2017 07:00 م
"أركو للتطوير العقارى" تعلن تعاقدها مع "نيمار" لتمثيل مشروعاتها فى العالم تشييد منتجعات- أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة أركو للاستثمار العقارى، عن تعاقدها مع اللاعب العالمى مهاجم فريق برشلونة الأسبانى نيمار، ليصبح ممثلا للعلامة التجارية للشركة فى مصر والعالم.

وأكد أشرف سالمان، الرئيس التنفيذى لشركة أركو، أنه بموجب هذا العقد، سيصبح نيمار ممثلاً للعلامة التجارية لشركة آركو للتنمية على الساحة الإقليمية، حيث تستعد الشركة لإطلاق مجموعة كبيرة من المشروعات الجديدة، بالإضافة إلى مراحل أنجزتها في مشروعاتها القائمة.

وكشف "سلمان" أن نيمار سوف يكون أول مالكي الوحدات الخاصة بمشروع «Neymar Lagoon» في منتجع سيتي ستارز الساحل الشمالي الذي تم إطلاقه رسمياً الصيف الماضي، وسوف يتم الإعلان خلال المرحلة القادمة عن إتاحة عدد محدود من وحدات نيمار لاجون للبيع.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تعلن الشركة فى الفترة المقبلة، عن شراكات جديدة مع اللاعب البرازيلي في إطار إسهاماته في الترويج لجميع مشروعات آركو في مصر والمنطقة، كما أنها ستقوم بإطلاق اسم نيمار على وحدات مشروع اللاجون في منتجع سيتي ستارز الساحل الشمالي، وكذلك إطلاق اسمه على المدخل الرئيسي لمشروع Lavande الذي تم إطلاقه مؤخراً بمدينة السادس من أكتوبر، كما أن أحد المناطق السكنية في مشروع جولدن كوست شرم الشيخ ستحمل أيضا اسم نيمار.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة