أخبار ريال مدريد اليوم.. جماهير الملكى تحضر قبل قمة أتلتيكو بـ45 دقيقة

الثلاثاء، 02 مايو 2017 12:27 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. جماهير الملكى تحضر قبل قمة أتلتيكو بـ45 دقيقة ملعب السانتياجو برنابيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت جماهير نادى ريال مدريد الإسبانى الحضور بشكل مبكر إلى ملعب السانتياجو برنابيو من أجل تجهيز المدرجات لاستقبال الملكى فى الموقعة النارية التى ستجمعه فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

 

جماهير ريال مدريد
جماهير ريال مدريد

 

جماهير ريال مدريد فى "البرنابيو" قبل موقعة الأتليتى بـ45 دقيقة

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن جماهير المرينجى ستتواجد ملعب المباراة قبل انطلاقها بـ45 دقيقة من أجل إعداد "الدخلات" الخاصة بالمباراة التى يتخللها "بنر" مرسوم عليه جميع ألقاب ريال مدريد من البطولة الأوروبية.

 

يأتى هذا بالتزامن مع جماهير أتلتيكو مدريد التى تجهز أيضا دخلاتها الخاصة لمؤازرة الروخى بلانكوس فى المباراة المرتقبة على الرغم من قلة عدد المشجعين الذى يبلغ عددهم 4 آلاف مشجع.

 

كاسيميرو
كاسيميرو

 

البرازيلى كاسيميرو ورقة رابحة فى تشكيل ريال مدريد

على جانب آخر يلعب الدولى البرازيلى كاسيميرو نجم خط وسط ريال مدريد دوراً كبيراً فى تشكيل زين الدين زيدان خلال مواجهة أتلتيكو الصعبة على ملعب السانتياجو برنابيو.

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان مدرب ريال مدريد طرح ثقته الكبيرة فى "كاسيميرو" أمام الروخى بلانكوس الليلة، مدافعاً عنه ضد الانتقادات اللاذعة بسبب طريقة وأسلوب لعبه الحاد فى وسط الملعب مع المنافسين، مُشدداً على أهمية دوره فى منتصف الملعب بسبب قوته الجسدية ولن يطلب منه تغيير أسلوبه.

 

ويحمل البرازيلى كاسيميرو نجم خط وسط ريال مدريد رقماً مميزاً فى عدد المواجهات أمام "الجار" أتلتيكو مدريد، حيث لعب أمام الأخير 3 مباريات ولم يخسر أمامهم.

 

وأشادت الصحيفة بـ"كاسيميرو" وأكدت أنه لم يبخل بالعطاء والمجهود على ريال مدريد داخل الملعب بل يقدم كل ما لديه وهو أحد مفاتيح اللعب لزيدان فى تشكيله الأساسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة