نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 2/5/2017 فى الدورى المصرى

الثلاثاء، 02 مايو 2017 09:16 م
نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 2/5/2017 فى الدورى المصرى فريق المقاصة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الثلاثاء 2/5/2017 ، 3 مباريات بالجولة الـ 27 في الدوري المصري، بين بتروجت والشرقية، ومصر المقاصة وأسوان ، والنصر للتعدين والاتحاد السكندري.

الشرقية يتعادل مع بتروجت

حسم التعادل السلبى مباراة الشرقية مع بتروجت فى اللقاء الذى أقيم بين الفريقين على ستاد بنها الرياضى فى إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

وبذلك رفع الشرقية رصيده للنقطة 19 بينما ارتفع رصيد بتروجت للنقطة 38 .

 

المقاصة يفوز على أسوان

تغلب المقاصة على نظيره أسوان بهدفين نظيفين ، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الفيوم اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، أحرزهما جون أنطوى وأحمد عبد الظاهر.

 

بهذه النتيجة وصل المقاصة للنقطة 63 فى المركز الثانى وقلص فارق النقاط مع الأهلى إلى 5 نقاط بعد تعادل الأحمر الأخير مع الإنتاج الحربى، فيما توقف رصيد أسوان عند 22 نقطة فى المركز الـ15 بجدول الدورى.

 

هدف المقاصة الأول

هدف المقاصة الثاني

النصر للتعدين يفوز على الاتحاد

نجح فريق النصر للتعدين فى تحقيق فوز غال على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين ،فى المواجهة التى أقيمت بينهم مساء اليوم الثلاثاء فى أسوان ،ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدورى العام.

 

أحرز أهداف النصر للتعدين هيثم مصطفى من ضربة جزاء في الدقيقة 60 ،وأضاف السنغالى فال عبد القادر الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 77 من عمر اللقاء.

هدف النصر الأول

هدف الثاني للنصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة