الزمالك يطالب خالد عبد العزيز بإعادة مباراة المقاصة فى مذكرة رسمية

الثلاثاء، 02 مايو 2017 02:54 م
الزمالك يطالب خالد عبد العزيز بإعادة مباراة المقاصة فى مذكرة رسمية هانى زادة
كتب حسام هيكل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اليوم هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، بتسليم مذكرة قانونية إلى وزير الشباب والرياضة، يستنكر فيها العقوبات الموقعة على ناديه من قبل لجنة المسابقات التى وصفها فى المذكرة بالوهمية.

 

وتوضح المذكرة التى أعدها مرتضى منصور رئيس الزمالك وأرسلها مع زادة، مطالباً بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة، وتفاصيل الإجراءات التى تم اتخاذها، وأن اتحاد الكرة أخطأ فى موعد إقامة اللقاء، لأنه أجل بالفعل من قبل الجهات الأمنية نظرا لتزامن موعد المباراة بأعياد القيامة المجيد وشم النسيم.

 

وأرفق مرتضى خطابات الجهات الأمنية بجانب المذكرة، التى تسلمتها وزارة الرياضة لعرضها على خالد عبد العزيز، لإثبات أحقية الزمالك فى إعادة المباراة.

 

وأكد مرتضى منصور ف مذكرته أن خالد عبد العزيز هو من يحكم الرياضة المصرية، بلوائح وقوانين واحترافية وليس بأسلوب غير منظم كما يفعل البعض، واثق فى قدرته فى إعادة حقوق الزمالك المسلوبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هههه

ههههه كان عليك من ده بإيه يا معلم حنفى بدل ما إنت بتستجدى المسئولين للتدخل كنت إلتزم بلوائح الإتحاد وكل الهيصه دى على تأجيل يوم واحد بجد إنت عايز وقفه من الدوله لأ كده كتير .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

كفاية هطل مال الوزير بالعقوبات الموقعة حسب اللوائح

تستنجد بالوزير الان مش هو دة الوزير اللى مابينفذش القوانين كما قلت في حل اتحاد الكورة يامرتضى وهو نفسة الوزير الذى خرج على شاشات الفضئيات وقال هناك لوائح منظمة للعقوبات وهناك اتحاد يدير اللعبة والله علشان يوم الأربعاء ايجة دون تنفيذ كلمة من تهديدكم احسنلك اسكت ونام وكفاية الناس بتضحك عليكم او اللجؤء للمحكمة الدولية الرياضية يامرتا علشان يخصملك كمان اشوية نقط

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

الفشل عنوان عدم التخصص

تدخل في كل شئ و كافة الانشاءات بفلوس الاعضاء و انجازاته في اول رئيس لنادي يغير 100 مدرب في موسم و لا اعلم المستشارة جابها منين قاضي و استقال قاضي و ما نفعيشي في القضاء كفاية عاوز عضو مجلس ادارة في نادي من الدرجة التالتة يكون مستشار لنادي الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة