هل إلهام شرشر متورطة فى اختفاء حبيب العادلى؟.. مقربون: ليس لها علاقة.. وزوجة "اللواء" السابقة: لا يعرف كلمة "هرب".. ومصادر قانونية: وزير الداخلية الأسبق سيسلم نفسه للجهات المعنية قبل جلسة النقض

الجمعة، 19 مايو 2017 12:04 ص
هل إلهام شرشر متورطة فى اختفاء حبيب العادلى؟.. مقربون: ليس لها علاقة.. وزوجة "اللواء" السابقة: لا يعرف كلمة "هرب".. ومصادر قانونية: وزير الداخلية الأسبق سيسلم نفسه للجهات المعنية قبل جلسة النقض حبيب العادلى وإلهام شرشر
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق الجدل خلال الأيام الماضية؛ بعد اكتشاف هروبه من فيلته بالشيخ زايد التى كان يقيم فيها قيد الإقامة الجبرية، ليفتح باب التساؤل عن كيفية اختفائه، والمكان الذى يختبئ به حاليا، وذلك بعد أن قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، الثلاثاء الماضى، برفض الاستشكال المقدم من دفاع حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، لوقف الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على المال العام بالداخلية، وتأييد الحكم عليه.

 

ويرى مقربون من أسرة وزير الداخلية الأسبق أن مفتاح لغز اختفاء حبيب العادلى مع إلهام شرشر زوجته السابقة، حيث تثار الشائعات باستمرار عن حقيقة انفصال العادلى عنها، إلا أن البعض ربط بينها وبين هروب وزير الداخلية الأسبق بل وأنها ساعدته فى الاختفاء، فيما رفض البعض هذا الطرح باعتبار أن إلهام شرشر واحدة من القريبين من حبيب العادلى، وبالتالى يصعب أن يكون الاختفاء تم عن طريقها، وإلا توصلت له الأجهزة الأمنية فى أسرع وقت.

 

ويأتى ذلك فى الوقت الذى نقلت فيه وسائل إعلامية تصريحات منسوبة لإلهام شرشر أكدت من خلالها أن "العادلى" لا يعرف كلمة "هروب"، قائلة إنها ستدلى بحقائق قريبًا، كما طلبت منحها فرصة صمت، مؤكدة أنها ستعلن عن حقائق بعدها، مطالبة من وصفتهم بـ"محبى العادلى"، بالدعاء له، وأعربت عن غضبها مما يُنْشَر على لسانه وأنه عار من الصحة، نافية وجود أى مصدر لإعطاء تصريحات صحفية غير محاميه فريد الديب، الذى قال إن العادلى يستكمل علاجه بإحدى المستشفيات.

 

وكان محمد الجندى، محامى حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، قال إنه امتنع عن حضور جلسة الاستشكال لأن القانون يوجب حضور المتهم، لافتًا إلى أن العادلى كان سيحضر كما قال له، ولكنه فوجئ بعدم حضوره الجلسة، وهو ما ترتب عليه الحكم، مشيرا إلى أن العادلى أصيب بجلطة شديدة فور سماعه الحكم، والأطباء نصحوه بعدم الحركة، وأنه لا يعلم المكان الموجود به العادلى حاليًا، كما أن هناك غرفة مجهزة لعلاجه فيها وتلقى تحاليل وما يحتاج إليه من علاج.

 

فى نفس السياق قالت مصادر أمنية إن إدارة تنفيذ الأحكام بالأمن العام، تلاحق اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، بعد قرار محكمة جنايات القاهرة، برفض الاستشكال المقدم من دفاعه لوقف الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على المال العام بالداخلية.

 

وأضافت أن الأجهزة الأمنية وجهت عدة مأموريات لأماكن يعتقد تردد وزير الداخلية الأسبق عليها، لضبطه وإحضاره كونه بات مطلوبًا أمنيًا، منوهة إلى أن وزير الداخلية الأسبق، لا يتواجد بمنزله فى مدينة السادس من أكتوبر منذ صدور حكم بسجنه 7 سنوات، وأنه غادر المنزل لمكان غير معلوم.

 

ورجحت المصادر أن وزير الداخلية الأسبق هرب داخل مصر، فى الوقت الذى أكدت فيه مصادر قانونية أن "العادلى" سيسلم نفسه للجهات المعنية أثناء أولى جلسات النقض التى ستُحَدَّد لاحقًا، لبحث الإجراءات القانونية اللاحقة، حيث إن حضوره لهذه الجلسة وجوبيًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

الفارس

العصفور طار

العادلي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

to

اللمبي خد برائه

عدد الردود 0

بواسطة:

..

...

عشان كان بيكتب مذكراته

عدد الردود 0

بواسطة:

على الدين

هرب واللى هربوه من الداخلية نفسها

فتش فى الداخلية

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتورة ناهلة البيلي علوي-- طب

اخت اسامة شرشر عضو المجلس

اسامة شرشر من صحفي مغمور الي عضو مجلس لان اخته تزوجت العادلي و هذا مغروف فلو اخته متورطة يبقي مين سهل هروبه او اختفاؤه نفكر قبل ما نتورط في امثال عكاشة و شرشر وخ يوسف وغيرهم ولا ايه رايكم

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

هي مش فيها الديب

حوله من هروب الي مريض بالمستشفي حسبنا الله ونعم الوكيل مش عارف الناس دي حتقابل ربنا ازي الغريب ان الديب بيترافع في قضايا الفلوس المجمدة حسني الحرامي وادي حبيب العدلي طب الناس اللي مع العدلي ليه لم يدافع عنهم علشان هم اخذوا الفقه استاذ ياللي حلفت اليمين دافع عن الحق هو سرق ولا لاه

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

ابيض

شفوه فى مكتب المحامى.

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

بداية الخيط عند المحامي

رصد تحركات و اتصالات المحامي سوف يكشف مكان العادلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة