صالون المحور يكرم اسم الراحل عبد الرحمن الأبنودى.. اليوم

الجمعة، 19 مايو 2017 11:04 ص
صالون المحور يكرم اسم الراحل عبد الرحمن الأبنودى.. اليوم تكريم عبد الرحمن الابنودى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة المحور فى السابعة مساء اليوم الجمعة، برنامج صالون المحور الثقافى، والذى يديره الدكتور حسن راتب، ويستضيف سمو الأميرة سهيلة بنت محمد بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، والدكتور غازى محمد زين عوض الله المدنى ووزير التربيه والتعليم الأسبق، والدكتور محمود أبو النصر، والإعلامية نهال كمال والفنان مجدى الحسينى والملحن محمد رحيم مجموعة كبيرة من ضيوف الصالون، والذى يحمل عنوان "الحب منابر ورايات". 

تكريم اسم الراحل عبد الرحمن الابنودى

تكريم اسم الراحل عبد الرحمن الأبنودى

 

وقام راتب والأميرة سهيلة بتكريم روح الخال عبد الرحمن الأبنودى، وإهداء هدية تذكارية تسلمتها زوجته الإعلامية نهال كمال.

 

وأعربت كمال عن سعادتها بهذا التكريم، مضيفةً أن قصة الحب التى دارت بينها وبين الخال عبد الرحمن الأبنودى وكانت حديث الصحف والإعلام والتليفزيون، لم يكن الجميع يصدقها لا سيما أنها انتهت بالزواج، وأنها كانت صغيرة وكانت شديدة الإعجاب بالأبنودى وأشعاره وشخصيته. 

جانب من الصالون

جانب من الصالون

 

وأضافت كمال أن الخال الأبنودى كان يرتبط بصداقة شديدة مع الدكتور حسن راتب، وكيف كان حب الخال له، وأخيرا رحبت بكل الحضور وخاصة سمو الأميره سهيلة والدكتور غازى المدنى.

 

 نهال كمال وحسن راتب

نهال كمال وحسن راتب

 

من جانبه رحب راتب بالإعلامية نهال كمال قائلا: إنه يحرص على التنوع فى الصالون الثقافى، وأنه عاصر قصة نهال كمال مع الخال عبد الرحمن الأبنودى، وكانت نهال تعلم حجم علاقتى بالخال، حيث تولدت بينى وبينه مشاعر حب جميلة ومشاعر عشق راقية وأصول كثيرة كنا نتفق عليها ونختلف أيضا فالحب لا يعنى الاتفاق المستمر ولكنه ثقافة تنقلنا من فكرة إلى فكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة