بالصور.. أجمل 8 فساتين على الريد كاربت بحفل افتتاح مهرجان "كان"

الجمعة، 19 مايو 2017 12:00 ص
بالصور..  أجمل 8 فساتين على الريد كاربت بحفل افتتاح مهرجان "كان" أجمل فساتين الافتتاح بمهرجان كان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رُفِع الستار وأضيئت أضواء مهرجان كان السينمائى لعام 2017 الذى انطلقت أولى فعاليته أمس، واستقبلت السجادة الحمراء أبرز نجوم العالم الذين ينتظر جمهورهم إطلالتهم السنوية فىى مهرجان كان الذى يعد واحدًا من أبرز الأحداث الفنية فى العالم، التى ينتظرها عشاق الفن والموضة والأزياء من العام للعام، إذ تعكس النجوم والنجمات بإطلالاتهم أحدث صيحات الموضة فى عالم المكياج والشعر والأزياء، إذ تتحول الريد كاربت إلى واحدة من أهم منصات الموضة العالمية التى تظهر عليها إبداعات المصممين.

وتألقت عدد من نجمات هوليوود بمجموعة من الفساتين تركت بصمة على الريد كاربيت فى حفل افتتاح المهرجان، ومن أجمل الإطلالات التى ظهرت بها الفنانات:

1-MARION COTILLARD

:

تألقت النجمة MARION COTILLARD  بفستان أسود بسيط ظهرت به فى حفل الافتتاح أمس، وكشف الفستان عن الساقين فقط، فى حيت تشابه مع موديلات فساتين التسعينيات.

Marion Cotillard
Marion Cotillard

2- بيلا حديد:

أما عارضة الأزياء بيلا حديد فكعادتها خطفت الأنظار بإطلالة مميزة لفستان ببصمة مصممة الأزياء Alexandre Gauthier باللون الكافيه الفاتح الذى اتسم بالرقة والبساطة.

بيلا حديد
بيلا حديد

3-UMA THURMAN:

أما النجمة UMA THURMAN فكانت من بين الإطلالات الأجمل على الإطلاق فى افتتاح المهرجان بفستانها المميز الذى حمل درجات اللون الكشمير، وأشاد جمهورها بجمال إطلالتها.

Uma Thorman
Uma thurman

4-JULIANNE MOORE:

وباللون الأحمر الداكن وبالتصميم الغريب بعض الشىء، استطاعت النجمة JULIANNE MOORE أن تسرق الأنظار بفستانها الذى أضفى لونه عليها لمسة من الجاذبية، على الرغم من إنه كان من بين التصميمات الأغرب.

Julianne Moore
Julianne Moore

5-JESSICA CHASTAIN:

وعلى أحدث دروب الموضة ظهرت النجمة JESSICA CHASTAIN بفستان أسود أنيق يحمل طبعات وشغل يدوى لعدد من رسومات الطيور والورود الصغيرة بألوان متداخلة كالأزرق والذهبى والبينك والأزرق والأحمر بشكل مميز زاد من جمال الفستان.

JESSICA CHASTAIN
JESSICA CHASTAIN

6-FAN BINGBING:

وبدرجة فاتحة من اللون الأزرق تألقت النجمة FAN BINGBING بفستان بسيط أضفى عليها ملمح ملائكى تناسب مع رقة وجهها ما جعلها من أجمل النجمات اللاتى ظهرن على السجادة الحمراء أمس.

FAN BINGBING
FAN BINGBING

7-LILY-ROSE DEPP:

وببساطة اللون الأوف وايت اختارت النجمة LILY-ROSE DEPP فستان أنيق ظهرت فيه الحلى الذهبية والنحاسية بشكل مميز أضفى عليها لمسة أناقة وجاذبية.

Lily-Rose Depp
Lily-Rose Depp

8-مونيكا بيولوتشى:

بالتأكيد لم تترك مقدمة حفل افتتاح مهرجان كان السينمائى الدولى السجادة الحمراء دون أن تترك عليها بصمة أناقة كانت من بين أجمل الإطلالات التى ظهرت بها النجمات بارتدائها لفستان أسود مميز، أضفى عليها لمسة جاذبية وخطف الأنظار بالحفل.

مونيكا بيولوتشى
مونيكا بيولوتشى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة