"التعليم" رداً على شائعة تسريب "إنجليزى الثانوية": "وهم"

الجمعة، 19 مايو 2017 11:29 ص
"التعليم" رداً على شائعة تسريب "إنجليزى الثانوية": "وهم" وزير التربية والتعليم
كتب: محمود طه حسين - مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه لا صحة لما نشرته صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" بشأن تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة بنظام البوكليت، قائلا، "هذا الكلام غير صحيح وكذب، بدليل أن الامتحان ليس موجودا بالوزارة أو أى قطاع تابع لها، ولكن فى جهة سيادية".

وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن من يتوقع أنه سيحدث تسريب للامتحانات هذا العام "واهم" وغير مدرك لما اتخذته الوزارة من احتياطات وضوابط، وعلى رأسها أن طباعة الأسئلة ووضعها بإحدى الجهات السيادية.

وشدد "حجازى" على أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد القائمين على تلك الصفحات، وإبلاغ الجهات الأمنية المختصة فى هذا الشأن، مشيراً إلى أن هناك فريقاً متخصصاً لمتابعة تلك الصفحات وتقديم بلاغات فى الجهات المختصة.

وكانت صفحات تسريب الامتحانات، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، نشرت صورًا مزعومة لورقة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، ونشرت نموذجا لامتحان البوكليت مدعية أنه لامتحان اللغة الإنجليزية، وعلقت عليها، "امتحان 3 ث اللغة انجليزية (الامتحان متسرب من 3 أيام وموجود معايا)".

 
Capture









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سهام جمعه

تسريب الامتحان

فعلا لم تسرب اي امتحانات هذا العام وصفحات شاومينج مزيفه وكان ليستغل الطلاب مقبل نرسل له رصيد ولكنها​ صفحات طلاب مثلانه في الثانوي العامه وبينشر اي امتحان وخلاص ويكتبه أن ده الامتحان ليشغلو الطلاب عن المذاكره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة