خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الجمعة، 19 مايو 2017 11:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك حسام البدرى


كتب أحمد طارق

نشر "اليوم السابع" اليوم الجمعة 19 / 5 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، منها استبعاد جعفر وحفنى وتوفيق من قائمة الزمالك المتجهة إلى تونس، وعرض مليون و500 ألف جنيه شهريا من ليبيا للتعاقد مع حسام البدرى.
 
 

ليبيا تعرض مليونا و500 ألف جنيه شهريا للتعاقد مع حسام البدرى

أكد جمال الجعفرى، رئيس الاتحاد الليبى لكرة القدم، لمسئولى اتحاد الكرة على هامش ورشة عمل الفيفا التى استضافتها القاهرة اليومين الماضيين، أنه عرض على حسام البدرى المدير الفنى للأهلي تدريب منتخب ليبيا الأول مقابل مليون و500 ألف جنيه شهريا.

 

رسميا.. استبعاد جعفر وحفنى وتوفيق من قائمة الزمالك المتجهة إلى تونس

اختار الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى إيناسيو، قائمة الفريق التى ستسافر إلى تونس صباح غد، السبت، استعداداً لمواجهة أهلى طرابلس الليبى، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل فى مدينة صفاقس.
 
 
تسلم حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، دعوة من ولى العهد السعودى لحضور أحد المنتديات عن التعصب الكروى، تُنظمه إحدى الجمعيات الخيرية فى السعودية تُسمى "مسك".
 
 
قال سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية بالأهلى، إن مدافع الفريق أحمد حجازى جاهز للسفر مع البعثة الحمراء إلى الكاميرون، استعدادا لملاقاة القطن يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الثانية لدور المجموعات الأفريقى.
 
 

ميدو يرفض معاقبة لاعبى دجلة بعد الخسارة من الزمالك

قرر أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، عدم معاقبة لاعبيه بخصم جزء من مستحقاتهم المالية بعد الخسارة بنتيجة 2/1 من الزمالك، فى المباراة التى جمعتهما أمس الخميس على استاد بترو سبورت ضمن منافسات الجولة 29 بالدورى الممتاز.
 
 

بالفيديو.. التعدين يقترب من الهبوط بعد الخسارة بـ"ثلاثية" من الإنتاج

فاز فريق الإنتاج الحربى على النصر للتعدين بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

بالفيديو.. الإسماعيلى يتعادل مع المقاولون 1 / 1 برؤوس البدلاء

تعادل الإسماعيلى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام.

 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة