الأحد، 25 يونيو 2017 03:57 م
خالد صلاح

تعرف على تفاصيل حفل تكريم شهداء الجيش والشرطة فى نادى الزمالك

الجمعة، 19 مايو 2017 03:44 م
تعرف على تفاصيل حفل تكريم شهداء الجيش والشرطة فى نادى الزمالك مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب أحمد توفيق

يقام اليوم الجمعة، حفل خاص لتكريم شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية داخل نادى الزمالك فى تمام الساعة السادسة مساء، فى الممر المطل على بوابة شارع جامعة الدول العربية.

 

ويقام الحفل برعاية مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وبناء على دعوة من النقيب محمود النوبى أحد محبى القلعة البيضاء، الذى قام بعرض الفكرة على رئيس النادى ووافق على الفور ليقام التكريم فى مقر البيت الأبيض.

 

وينطلق حفل التكريم فى تمام الساعة السادسة مساء، وسيتم تكريم أسر 165 شهيدا من الشرطة والجيش، وقام مسئولو الزمالك بإنهاء كل الترتيبات الخاصة بحفل التكريم وتجهيز المسرح، الذى سيستقبل الحفل وسيتم تسليم كل أسرة شهادة تقدير ودرع خاص يحمل صورة الشهيد.

 

كما قام النقيب محمود النوبى بتجهيز كتاب خاص عن شهداء الجيش والشرطة، وسيقوم بعرضه خلال حفل التكريم.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن بردس البرديسى

نادى الوطنيه والكرامه

حقا. انه نادى الوطنيه والكرامه

عدد الردود 0

بواسطة:

hassan ali

اذا عرف السبب

الانتخابات على الابواب ، عشان يضمها الي جعبته ( انا عملت المبنى الاجتماعي و تكريم الشهداء و قتل الجمهور في الدفاع الجوي و .... ) مجرد تساؤل : ماذا قدم ابنه الحيلة للزمالك ليستوي مع حماده امام او ابو رجيله فيطلق اسمه على حمام سباحة او حتى " مراحيض "

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة