خالد صلاح

إصابة خالد النبوى وسقوطه على صخرة أثناء تصوير "واحة الغروب"

الجمعة، 19 مايو 2017 07:49 م
إصابة خالد النبوى وسقوطه على صخرة أثناء تصوير "واحة الغروب" خالد النبوى فى واحة الغروب


كتب عمرو صحصاح

سقط النجم خالد النبوى من أعلى حصانه أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد "واحة الغروب" بمنطقة سيوة، حيث كان يصور أحد المشاهد وهو يجرى بالحصان، وسط الأراضى الجبلية، وسقط أرضا على صخرة، ما أدى إلى إصابته ببعض الكدمات الشديدة فى ظهره.

 

وعلى الفور تم نقل النبوى إلى مستشفى سيوة العام، وتوقف التصوير اليوم، ومن المقرر عودة النبوى للقاهرة صباح غد السبت، لاستكمال الفحوصات والكشوفات الطبية، خاصة أن الكدمات بجسده ليست قليلة.

 

وكان النبوى قد انتهى من تصوير 75% من أحداث مسلسله "واحة الغروب"، والذى ينافس به خلال الماراثون الرمضانى المقبل.

 

يجسد "النبوى" ضمن أحداث العمل دور الضابط محمود عبد الظاهر، وهى شخصية مركبة للغاية وتحتاج تفرغًا شديدًا، وحرص "النبوى" على الظهور بشكل مختلف من خلال هذا الدور، إذ أطلق شاربه، مع ممارسة بعض الألعاب الرياضية.

 

والمسلسل مأخوذ عن رواية قدمها المبدع الكبير بهاء طاهر، ويشارك فى بطولته النجمة منة شلبى، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال.

 

تدور أحداث العمل فى نهايات القرن الـ19 مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، وتجسدها "منة شلبى"، والشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف، والمسلسل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهاله الزغندى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة