مصدر أمنى: ماس كهربى بجهاز تكييف وراء حريق تأمينات وسط البلد

الخميس، 18 مايو 2017 12:24 م
مصدر أمنى: ماس كهربى بجهاز تكييف وراء حريق تأمينات وسط البلد حريق مبنى تأمينات وسط البلد
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى أن سبب حريق مبنى تأمينات وسط البلد ماس كهربى فى جهاز تكييف فى أحد المكاتب الذى يحوى كميات من الأوارق وامتد لطابقين بداخلهم مكاتب.

وكشف المصدر تفاصيل حريق مبنى تأمينات وسط البلد، حيث قال أن الحريق نشب فى الطابق السادس بسبب ماس كهربائي فى جهاز تكييف ثم امتدت النيران حتى الطابق الثالث عشر من المبنى فى كميات من الأوراق و المكاتب وتم استدعاء الحماية المدنية بالقاهرة للسيطرة على الحريق.

وأضاف المصدر أنه تم إخلاء المبنى بالكامل من العاملين و الموظفين لحين انتهاء رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق و تمركزت سيارات الإطفاء بمحيط الحريق و تم الاستعانة بثلاث سلالم هيدروليكية للتعامل مع الحريق من الخارج بالإضافة إلى تواجد القوات داخل المبنى و تم محاصرة النيران.

وتابع المصدر أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق و منع خطر امتداده لباقى محتويات الطوابق داخل المبنى التى تحوى مئات المكاتب و الأوراق الهامة.

وتلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا بنشوب حريق داخل فرع التأمينات، وانتقل اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية بالقاهرة وبصحبته سيارات الإطفاء و تمت السيطرة على الحريق.

وتلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا بنشوب حريق داخل فرع التأمينات وعلى الفور انتقل اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية بالقاهرة وبصحبته سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة