"الأعلى للإعلام" يعلن إعداد تقارير دورية عن الإداء الإعلامى فى جميع المؤسسات

الخميس، 18 مايو 2017 02:04 م
"الأعلى للإعلام" يعلن إعداد تقارير دورية عن الإداء الإعلامى فى جميع المؤسسات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام، برئاسة جمال شوقىـ اجتماعاً  لها السبت المقبل، بحضور الأمين العام للمجلس، أحمد سليم وأعضاء المجلس صالح الصالحى ومجدى لاشين والدكتورة سوزان قلينى وهدى زكريا، لمتابعة الأعمال الرمضانية.

وقال جمال شوقى رئيس اللجنة، إن الاجتماع سيبحث آلية تفعيل المرصد الإعلامى، والاستعانة بخبراء من خارج الأعضاء لمتابعة وتحليل المستوى الإعلامى واتجاهاته وإعداد تقارير بكل ما تضمنه وإجراء بحوث خاصة بهذا الشأن ومطابقتها بمعايير وممارسات الإعلامية التى تتولى مهامها لجنة المعايير والممارسات الإعلامية برئاسة حاتم زكريا عضو المجلس.

وأضاف رئيس لجنة الشكاوى فى تصريحات صحفية له، أن المرصد لن يقتصر دوره على الأعمال الرمضانية بل سيتناول متابعة المحتوى الإعلامى بشكل عام، لافتًا إلى أن حاتم زكريا رئيس لجنة المعايير والمواثيق الإعلامية قام بتسليم المجلس الأعلى للإعلام نسخة من المعايير ومواثيق الأداء الإعلامى لاعتمادها. 

وذكر جمال شوقى، أن هناك  تقارير دورية من المرصد الاعلامى عن الإداء الاعلامى عن المؤسسات الإعلامية والصحفية، مؤكداً أن المجلس الاعلى للإعلام يلزم الصحف والمؤسسات الإعلامية بنشر تقاريره وتوصياته وقراراته فى كافة الوسائل الإعلامية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة