إيناسيو يحدد ملامح احتياجات الزمالك فى الصيف.. الأبيض يختار المهاجم على طريقة كوليبالى.. أبو جبل مرشح للعودة.. 2 مليون جنيه ترجح كفة ديفندر طنطا عن لاعب المقاصة.. و"دى ماريا" الدراويش يؤكد عدم تلقيه عرضا

الخميس، 18 مايو 2017 02:00 ص
إيناسيو يحدد ملامح احتياجات الزمالك فى الصيف.. الأبيض يختار المهاجم على طريقة كوليبالى.. أبو جبل مرشح للعودة.. 2 مليون جنيه ترجح كفة ديفندر طنطا عن لاعب المقاصة.. و"دى ماريا" الدراويش يؤكد عدم تلقيه عرضا إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، احتياجات الفريق بشكل مبدئى فى جلسة مع الجهاز المعاون للفريق الأبيض، على أن يحسم جميع الأمور بعد مواجهة أهلى طرابلس الليبى، يوم الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

المُهاجم الأفريقى "صُداع" فى رأس إيناسيو

مركز المهاجم سوف يحسمه إيناسيو من خلال الفيديو وهو نفس طريقة التعاقد الأهلى مع الإيفوارى كوليبالى الذى عرض على النادى الأبيض بنفس توقيت عرضه على القلعة الحمراء.

وبالفعل تسلم إيناسيو العديد من شرائط الفيديو لمهاجمين أفارقة، لاختيار الأفضل من بينهما إلا أن مسئولى الزمالك قد رفضوا الكشف فى الوقت الحالى عن هوية المهاجم أو أي بلد ينتمى لها.

أبو جبل مُرشح للعودة لتدعيم حراسة المرمى

بينما على مستوى حراسة المرمى، قرر إيناسيو تدعيم هذا المركز بحارس ثالث مع أحمد الشناوى ومحمود جنش حارسى الفريق الأبيض، فى الصيف حتى يكون المركز كامل العدد مع تواجد الصاعدين.

وبالفعل أكد محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة الحالى والزمالك السابق، أنه تلقى مفاوضات من النادى الأبيض للعودة إلى ميت عقبة، فى الصيف القادم وهو ما يرحب به الحارس شرط التوصل لاتفاق مع النادى السكندرى.

2 مليون جنيه ترجح كفة ديفندر طنطا عن لاعب المقاصة

كما يفاضل الجهاز الفنى للزمالك، بين الثنائى هشام محمد لاعب وسط المقاصة ومحمود غالى لاعب وسط طنطا، لضم أحدهما فى الصيف المقبل، خاصة أن إيناسيو يرغب فى تواجد لاعب يتميز بالربط بصورة جيدة بين خطى الوسط والهجوم فى المركز رقم 8 بالملعب.

وكشف بعض الوسطاء فى صفقتى هشام محمد وغالى أن الأخير يعد الأقرب خاصة أن المتطلبات المالية لطنطا لن تزيد عن 2 مليون جنيه وهو ما يجعل اللاعب قريب من ميت عقبة عن ديفندر المقاصة خاصة أن الأخير يشترط سداد النادى الأبيض لـ5 ملايين و800 ألف جنيه مديونيات متأخرة قبل الدخول فى صفقات جديدة كما أن الأهلى لديه رغبة فى ضم اللاعب ما يجعل الصفقة مشتعلة على الجانب المادى.

"دى ماريا" الدراويش يؤكد عدم تلقيه عرضا أبيض

بينما يتردد اسم إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى الملقب بـ"دى ماريا"، لتدعيم الخط الأمامى فى الزمالك إلا أن اللاعب قد أكد فى الساعات الأخيرة أنه لم يتلق عرضا رسميا من النادى الأبيض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة