أخبار ريال مدريد اليوم.. كيف يستفيد مالاجا من تتويج الملكى بلقب الليجا

الخميس، 18 مايو 2017 12:48 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. كيف يستفيد مالاجا من تتويج الملكى بلقب الليجا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج ريال مدريد للحصول على نقطة واحدة من أجل حسم لقب الدورى الإسبانى "الليجا" للمرة الـ33 فى تاريخه، عندما يلتقى مع مالاجا فى المباراة التى ستجمع الفريقين الأحد المقبل على ملعب "لا روزاليدا"، ضمن منافسات الجولة الـ38 من منافسات البطولة.

 

ريال مدريد
ريال مدريد

 

ريال مدريد مطالب بدفع مليون يورو لـ"مالاجا" فى حالة التتويج بالليجا فى لا روزاليدا

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة ريال مدريد ستكون مطالبة بدفع مبلغ مليون يورو حال تتويج الفريق الملكى بلقب الدورى الإسبانى على ملعب "لا روزاليدا"، وفقاً لما يتضمنه عقد اللاعب إيسكو الذى انتقل إلى صفوف المرينجى فى 2013.

 

المرينجى
المرينجى

 

عقد إيسكو كلمة السر فى حصول مالاجا على مليون يورو

المليون يورو التى سيقوم بدفعها ريال مدريد إلى "مالاجا" هى إحدى بنود عقد إيسكو عندما إنتقل إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" فى 2013 وسيتم سدادها إلى مسئولى الأخير فى حالة تتويج العملاق الأسبانى بلقب "الليجا" على ملعب "لا روزاليدا".

 

كان إيسكو قد انتقل من مالاجا إلى صفوف ريال مدريد فى 2013 بمقابل مادى 27 مليون يورو إضافة إلى المكافأت التى يحصل عليها اللاعب من خلال الألقاب التى يفوز بها الملكى.

 

رونالدو
رونالدو

 

الفوز أو التعادل شعار ريال مدريد للتتويج باللقب الـ 33 من الدورى الإسبانى

ونجح ريال مدريد الإسبانى فى التغلب على سيلتافيجو بنتيجة 4/1 أمس الأربعاء، على ملعب "بالايدوس" ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من عمر المسابقة ليعود بهذا إلى صدارة البطولة برصيد 90 نقطة متفوقاً على أقرب منافسيه برشلونة صاحب الوصافة برصيد 87 نقطة، وحال حصول ريال مدريد على نقطة واحدة أمام مالاجا فى الجولة الختامية للدورى الأسبانى يستطيع بها التتويج بلقب الليجا بصرف النظر عن نتيجة برشلونة وإيبار التى ستقام فى نفس التوقيت الأحد المقبل على ملعب "كامب نو". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة