5 لاعبين يثيرون "حيرة" الأهلاوية محليا وأفريقيا.. الإجهاد يطارد عبد الله السعيد..على معلول "حبة فوق وحبة تحت".. أجاى اختفى فى ظروف غامضة.. ماكينة أهداف عمرو جمال "فى الصيانة".. ورامى ربيعة لم يعد "صمام أمان"

الخميس، 18 مايو 2017 07:49 م
5  لاعبين يثيرون "حيرة" الأهلاوية محليا وأفريقيا.. الإجهاد يطارد عبد الله السعيد..على معلول "حبة فوق وحبة تحت".. أجاى اختفى فى ظروف غامضة.. ماكينة أهداف عمرو جمال "فى الصيانة".. ورامى ربيعة لم يعد "صمام أمان" لقطة من مباراة الأهلي والشرقية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مستوى بعض لاعبى الأهلى خلال المباريات الماضية العديد من علامات الاستفهام داخل الشارع الكروي على وجه العموم وبين جدران القلعة الحمراء بصفة خاصة بعدما تسبب مستواهم في "حيرة" الأهلاوية لاسيما وأن تراجع مستواهم تسبب في حرمان المارد الأحمر من الفوز ويلتقى "اليوم السابع" الضوء على هؤلاء اللاعبين فى السطور التالية وإلى التفاصيل:

1_عبد الله السعيد

كان أحد نجو مباراة التعدين قبل أسبوعين تقريبًا وسجل ثلاثة أهداف من أصل رباعية نظيفة فاز بها الأحمر على فريق التعدين في الدورى، لكن السعيد تحوّل بعدها إلى أحد أهم نقاط الجدل بين جماهير الأهلى بسبب مستواه المهزوز في مباراتي زاناكو الزامبي ببطولة أفريقيا والشرقية بالدوري وظهر واضحًا مدى تأثر اللاعب بالإجهاد الشديد.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

2_على معلول

بعد غيابه عن مباراة زاناكو الزامبي تحوّلت مشاركة على معلول إلى ما يُشبه "مطلب شعبي" من جمهور الأهلي إذ طالب كثيرون بضرورة الأستعانة بالظهير الأيسر الدولي في لقاء الشرقية وعندما شارك معلول لم يظهر واختفى طوال اللقاء تقريبًا.

وواصل على معلول الأداء المتذبذب مع المارد الأحمر فهو تارة يتألق ويكون أحد نجوم الفريق وأخرى يكون محل جدل ولغط ولا يقدم أى جديد للفريق.

على معلول
على معلول

3_أجاي

أين أختفى أجاي؟ سؤال بدأ  يشغل الأهلاوية بشكل مُستمر فرغم أنه كان أحد نجوم الأهلي في فترة من الفترات وقاد فريقه لانتصارات رائعة إلا أن النسر النيجيري اختفى تمامًا خلال الفترة الماضية وتحديدًا عقب عودته من الإصابة التى حرمته شهرًا تقريبًا عن مباريات الأهلي.

أجاي
أجاي

4_عمرو جمال

رغم حالة عدم التوفيق التى تُلازمه منذ فترة في الأهلي إلا أن عمرو جمال الشهير بـ"غزال" الأهلي ما زال يُمثل لغزًا للجماهير الأهلاوية التى تعول عليه كثيرًا في استعادة ذاكرة التهديف التى كان عليها قبل الإصابة.

عمرو جمال
عمرو جمال
 
فرصة عمرو جمال المهدرة أمام الشرقية
 
 
 
5_رامي ربيعة

بعدما كان أحد نقاط القوة وصمام أمان في الدفاع الأهلاوي، أصبح رامي ربيعة أحد نقاط الضعف في الفريق ولم يعد نقاط القوة بالفريق وهو ما كشفته المباريات الماضية التى شارك فيها ربيعة.

رامى ربيعة
رامى ربيعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة