5 أحداث كروية لا تفوتك فى 7 أيام.. خطوبة كهربا لشدوى الحضرى.. البدرى يفجر بركان الغضب فى الأهلي بعروض الرحيل.. الأحمر يسقط أمام زاناكو.. وأمنية المدير التنفيذى للجبلاية تشعل كأس مصر

الخميس، 18 مايو 2017 06:00 ص
5 أحداث كروية لا تفوتك فى 7 أيام.. خطوبة كهربا لشدوى الحضرى.. البدرى يفجر بركان الغضب فى الأهلي بعروض الرحيل.. الأحمر يسقط أمام زاناكو.. وأمنية المدير التنفيذى للجبلاية تشعل كأس مصر خطوبة كهربا لشدوى الحضرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام القليلة الماضية أحداثا مثيرة على الصعيد الكروى، كانت حديث الصباح والمساء فى الشارع الرياضى نستعرضها فى السطور التالية..

 

1- خطوبة كهربا لشدوى الحضرى

احتفل محمود كهربا لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى، بخطوبته من شدوى كريمة عصام الحضرى حارس مرمى الفراعنة ووادى دجلة، فى فيلا الأخير بمنطقة السادس من أكتوبر.

واقتصر الحفل على حضور بعض الأقارب والأصدقاء فقط، حيث يركز الثنائى كهربا وعصام الحضرى فى التدريبات والمباريات، لاستعداد الثنائى لمباراة تونس.

خطوبة كهربا وشدوى الحضرى
خطوبة كهربا وشدوى الحضرى

 

وبهذه المناسبة سيحقق الحضرى وكهربا رقما قياسيا لم يحدث من قبل على مستوى العالم فى تاريخ الكرة، وهو أن يشارك لاعب ووالد خطيبته فى منتخب واحد.

 

2- عروض حسام البدرى

فيما فجر حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، بركان الغضب داخل القلعة الحمراء، بعدما أطلق تصريحات مجددًا حول عروض تلقاها للرحيل عن تدريب الفريق.

جاءت تصريحات البدري حول تلقيه عرضًا إماراتيًا وآخر ليبيًا، بسبب اقتراب عقده من النهاية مع الأهلي بانقضاء شهر يونيو المقبل لتثير عاصفة من الغضب فى القلعة الحمراء، فى ظل البداية السيئة للفريق بدور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا، بالتعادل مع زاناكو الزامبى على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

حسام البدرى
حسام البدرى

 

إدارة الأهلي تترقب موقف البدرى من ملف تجديد تعاقده، خاصة أن هناك جلسة ستجمعه بمحمود طاهر رئيس النادى بعد عودة الأخير من رحلته العلاجية فى لندن، لحسم هذا الملف الشائك، فعلى الرغم من تمسك إدارة الأهلي بالبدرى إلا أن هناك أصواتا تطالب بتجهيز البديل - والذى فى الأغلب سيكون أجنبيا - خوفا من رحيل مفاجئ لمدرب القلعة الحمراء.

 

3- تصريحات ثروت سويلم

فيما أشعل ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية ثورة الغضب فى الوسط الكروى بعد تصريحه الأخير عن نهائى كأس مصر، حيث تمنى المدير التنفيذي للجبلاية أن يكون نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وهى التصريحات التى لاقت غضب ميدو المدير الفنى لوادى دجلة.

 

ميدو
ميدو

 

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "بحاول ما اصدقش إن المدير التنفيذى لاتحاد الكورة قال إن اتحاد الكورة يتمنى أن يكون نهائى الكأس بين الزمالك والأهلى".

 

وأضاف نجم الزمالك السابق: "لا أرى أى سبب للعبنا مباراة دور الـ8 أمام الأهلى إذا كان فعلا اتحاد الكرة يتمنى أن تكون المباراة النهائية بين الزمالك والأهلى".

 

4- الأهلى يسقط فى افتتاحية دور المجموعات

تعادل فريق الأهلى سلبيًا مع زاناكو الزامبى، خلال المباراة التى اُقيمت بينهما باستاد برج العرب بالجولة الأولى لدور الـ16 ببطولة دورى ألأبطال أفريقيا.

قدم الأهلي مستوى متواضعًا للغاية وظهر اللاعبون بشكل عشوائى وفشلوا فى زيارة الشباك الزامبية، ولم ينجح أكثر من لاعب بالأهلى من التسجيل أبرزهم كوليبالى الذى أهدر فرصة خطرة فى الدقيقة الأخيرة.

وبذلك احتل الأهلى المركز الثالث فى المجموعة الرابعة التى تضم أيضًا كلاً من القطن الكاميرونى والوداد المغربى خلف بطل المغرب الذى فاز على القطن بثنائية نظيفة فى الجولة ذاتها ويتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط وخلفه زاناكو ثم الأهلى ولكل منهما نقطة، ويأتى بطل الكاميرون فى المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

 

5- عقوبات لجنة المسابقات

قررت لجنة مسابقات الدوري الممتاز برئاسة عامر حسين تغريم أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لوادي دجلة، ومحمد عودة المدير الفني للمقاولون 20 ألف جنيه لكل منهما، بسبب التصريحات في وسائل الإعلام.

كما قررت اللجنة إيقاف خالد عيد المدير الفني لطنطا 4 مباريات وتغريمه خمسة آلاف جنيه، لطرده وما بدر منه من سلوك غير رياضى بعد قرار الطرد، وإيقاف عبد الرؤوف عيد مدرب حراس المرمى بنادي طنطا 4 مباريات للسلوك غير الرياضي، وإيقاف لاعبي طنطا حسين حلمي ومحمد شريف وأحمد أبو النور مباراتين.

وقررت اللجنة تغريم النادى المصرى خمسة آلاف جنيه للاعتراض الجماعى، وإيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري مباراة للطرد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة