مباحث القاهرة تضبط أخطر لص وراء سرقة أموال 7 شركات بوسط البلد

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:47 م
مباحث القاهرة تضبط أخطر لص وراء سرقة أموال 7 شركات بوسط البلد المتهم والمضبوطات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال مباحث القاهرة ، القبض على عاطل، من أخطر العناصر الجنائية وراء سرقة 50 ألف جنيه من شركة، والذى يضبطه اعترف بارتكابه 6 جرائم سرقات أخرى والاستيلاء على مبالغ مالية ومصوغات من شركات بمنطقة وسط البلد، وتم احالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى المقدم محمد رضا، رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية بلاغا من "ليليان باسيلى رزق"، 54 سنة صاحب شركة فاركو، باكتشافه سرقة مبلغ  50 ألف جنيه من داخل الشركة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وتبين من المعاينة وجود كسر القفل الخارجي للشركة .

ومن خلال التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، وفحص الكاميرات المثبتة بالشركة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "وليد م ع" 32 سنة، عاطل ،  والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 3847/1587 لسنة 2012م الجمالية "سلاح نارى " والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته حقيبة سوداء اللون بداخلها مبلغ 20 ألف جنيه , و 2 مقص حديدى, عتلة حديدية , كشاف إنارة, قطعة من القماش , لوح خشب ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة  بأسلوب " كسر القفل " .

وبتطوير مناقشته  اعترف امام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بارتكاب  6 وقائع سرقات متاجر بذات الأسلوب بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته ، وسرقة مبلغ مالي 40 ألف جنية من داخل شركة كابس للعدد والآلات، والشروع فى سرقة شركة العمومية للسيارات الكائنة شارع رمسيس، و سرقة مبلغ 33 ألف جنية من داخل شركة النور والتوحيد بشارع نجيب الريحاني، وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( 2 خاتم أطفال , سلسلة ) من داخل شركة الهندسة للتدريب بشارع عماد الدين، وسرقة مبلغ 3500 جنية من داخل شركة الأردنية للاستيراد والتصدير الكائنة بشارع رمسيس، و سرقة خزينة حديدية بداخلها مبلغ 15 ألف جنيه من داخل شركة تصدير ملابس جاهزة بشارع الرويعى، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عفريت

ده عفريت مش حرامي بالتاكيد واخد قرص سرقه في شيكاغو ههههه كلها شركات مشهوره من زمان في وسط البلد تحيه لرجال المباحث الجنائيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة