ما الذى ينتظره العالم من مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O 2017 اليوم؟

الأربعاء، 17 مايو 2017 08:00 ص
ما الذى ينتظره العالم من مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O 2017 اليوم؟ Google I/O 2017
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة جوجل اليوم 17 مايو لعقد مؤتمرها للمطورين Google I/O 2017، حيث ستكشف خلاله عن العديد من الأمور بما فى ذلك تحديث أندرويد الجديد وغيره من الأمور، وفيما يلى نرصد أبرز ما نتوقع أن تكشف عنه الشركة:

 

- أندرويد O

من المنتظر أن تكشف جوجل رسميا اليوم عن نظام أندرويد O، ورغم أن معاينة المطورين متاحة بالفعل، لكن من المنتظر أن تكشف الشركة عن المزيد من المميزات فى هذا النظام الجديد.

 

- أندرويد وير

بعد الإعلان عنه منذ عام تقريبا، وصل نظام التشغيل Android Wear 2.0 للأسواق خلال فبراير الماضى مع ساعة LG Watch Style، ومن المنتظر أن يصل إلى مزيد من الساعات الذكية بحلول نهاية مايو، لكن لا نتوقع أن تعلن جوجل خلال فعاليات المؤتمر عن نظام Android Wear 3.0 أو أى شىء آخر، لكن ربما تكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا النظام الجديد.

 

- الواقع الافتراضى ونظارة Daydream

يعد الواقع الافتراضى من الأمور المميزة والمهمة التى تهتم بها جوجل، وكانت قد كشفت خلال العام الماضى عن نظارة Daydream للواقع الافتراضى، فضلا عن منصة تحمل هذا الاسم، ومن المنتظر أن تكشف الشركة غدا عن مزيد من المميزات فيما يتعلق بهذه التقنية.

 

- مساعد Google Assistant

من المنتظر أن تكشف شركة جوجل اليوم عن دعم مساعدها الشخصى Google Assistant لمزيد من الأجهزة المنزلية الذكية المختلفة، وذلك بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعى المختلفة، فضلا عن دعم المساعد نفسه بمزيد من المميزات الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة