دفاع "مرسى" بقضية "اقتحام السجون" يطالب بمقابلته لمناقشة أوراق الدعوى

الأربعاء، 17 مايو 2017 02:15 م
دفاع "مرسى" بقضية "اقتحام السجون" يطالب بمقابلته لمناقشة أوراق الدعوى محمد مرسى
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المحامى المنتدب للدفاع عن الرئيس المعزول محمد مرسى، فى إعادة محاكمته بقضية "اقتحام السجون"، السماح بمقابلته للاطلاع على أوراق الدعوى، وعما إذا كانت لديه أسئلة أو استفسارات بشأنها، كما التمس من المحكمة تمكين أهالى الرئيس المعزول من مقابلته.
 
 
كما سمحت المحكمة للقيادى الإخوانى صبحى صالح بالتحدث من داخل القفص الزجاجى، حيث طالب بضم القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التخابر مع حماس" إلى القضية الماثلة، نظرًا لارتباطهما ارتباطاً وثيقًا.
 
 
وتأتى إعادة محاكمة المتهمين، بعدما ألغت محكمة النقض في نوفمبر الماضي الأحكام الصادرة من محكمة الجنايات، برئاسة المستشار شعبان الشامي بـ"إعدام كل من الرئيس الأسبق محمد مرسي ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية ونائبه رشاد البيومي، ومحيي حامد عضو مكتب الإرشاد ومحمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب المنحل والقيادي الإخواني عصام العريان، ومعاقبة 20 متهمًا آخرين بالسجن المؤبد" ، وقررت إعادة محاكمتهم.
 
ووجهت النيابة للمتهمين بأمر الإحالة ارتكاب جرائم وأعمال عدائية وعسكرية داخل البلاد، وضرب واقتحام السجون المصرية بالاتفاق مع حركة حماس، وقيادات التنظيم الدولى للإخوان، وحزب الله اللبنانى والحرس الثورى الإيرانى، لإحداث حالة من الفوضى، وإسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حقا انه الاخوانى مرسي

خروف كداب جلنفد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة