إعجاب صينى بمقطع فيديو لبوتين وهو يعزف على البيانو فى بكين

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:50 م
إعجاب صينى بمقطع فيديو لبوتين وهو يعزف على البيانو فى بكين بوتين يعزف على البيانو
بكين(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مقطع فيديو للرئيس الروسى فلاديمير بوتين وهو يعزف على البيانو فى إحدى الفيلات التابعة للحكومة الصينية قبل اجتماع له مع الرئيس الصينى شى جين بينج خلال منتدى "الحزام والطريق" يوم الأحد الماضى إعجاب الكثير من الصينيين حيث حاز هاشتاج "بوتين .. العزف على البيانو" أكثر من مليون مشاهدة على "سينا ​​ويبو" اكثر مواقع التواصل الاجتماعى الصينى شعبية خلال يومين.

وقال عازف البيانو المعروف كونغ شيانغ دونج لصحيفة "جلوبال تايمز" الصينية أن "أداء بوتين كهاو للموسيقى يوضح أنه يمتلك المهارات الاساسية للعزف وان لديه حسا موسيقيا معقولا".

ونشرت الصحيفة اراء بعض المعجبين بالفيديو الذى تلقى نحو 60 ألف اعجاب من مستخدمى الانترنت الصينيين حتى الان، وقال احدهم "ان الرئيس بوتين يعرف فنون السلاح وكذا الفنون الجميلة". وكتب احدهم متسائلا "هل هناك شيء لا يستطيع بوتين القيام به عدا عدم القدرة على أن يحمل بطفل؟"، وقال آخر فى تعليق له على قول بوتين أن البيانو كان يحتاج لان يتم ضبط نغماته "لماذا لم يتم ضبط البيانو بشكل صحيح، فهذا يعنى أننا لا نستطيع أن نرى مستوى بوتين الحقيقى فى العزف على البيانو".

وكان الاعلام الروسى والغربى وكذا الصينى تحدث عما اظهره تصرف الرئيس الروسى البالغ من العمر 64 والمعروف بتباهيه كثيرا بانشطته الرياضية المتعددة من الصيد إلى ركوب الخيل وقيادة الطائرات وغيرها، من جوانب من شخصيته بعيدا عن اروقة السياسة.

وذكر الاعلام الروسى أن من ضمن ما عزفه بوتين مقاطع من أغان تعود للحقبة السوفيتية عن موسكو وعن سان بطرسبرغ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة