أصعب 5 أبراج للحماوات فى السيطرة .. حماتك برج إيه؟

الأربعاء، 17 مايو 2017 01:00 ص
أصعب 5 أبراج للحماوات فى السيطرة .. حماتك برج إيه؟ مارى منيب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل فكرتِ يومًا أن برجك الفلكى قد يكون سببًا لتكونى حماة شريرة؟، بالتأكيد ترى كل امرأة داخلها قدر كبير من الطيبة و الحنان وتعرضها للظلم، خاصة أن النساء بشكل عام ينكرن نقاط لقوة فى شخصياتهن، والتى تظهر دومًا فى التعامل مع زوجة الابن، اللحظة التى تخلع فييها بعضض النساء قناع الطيبة والوهن وترتدى قناع القوة والسيطرة، والحقيقة أن هناك بعض الحموات لا يفتعلن السيطرة أو القوة لأنهما صفات أساسية فى شخصياتهما.

وعن أبراج النساء التى دائمًا ما تنتج عنها "حماة شريرة"، تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع وذكرت عدد من الأبراج.

أبرزها:

1- الأسد:

تأتى أنثى الأسد على رأس قائمة الأبراج النسائية التى تصلح لتكون حماة شريرة، خاصة أن امرأة الأسد لديها شخصية قوية جدًا وتعشق السيطرة بالإضافة إلى غيرتها الشديدة على أى شخص تحبه، لاسيما أبنائها الذين تعطيهم حب واهتمام ولا تحب أن يشاركها بهم أحد، كذلك قدرتها على فرض سيطرتها على أى شخص.

2- الثور:

لا تقل امرأة الثور جرأة و قوة عن أنثى الأسد، لكنها تزيد عنها فى صوتها المرتفع دائمًا، بالإضافة إلى إنها تسير فى حياتها وفق خطة إن خرج أحد عن إطارها سيجد منها طاقة شر لم يرها من قبل.

3- العقرب:

إن تحدثت عن قوة الشخصية، فلابد من ذكر أنثى العقرب التى تتمتع بشخصية عنيدة وشرسة ولديها طاقة كبيرة من الغيرة، ولا تحب أن يتخطى أحد حدود هى وضعتها لأسرتها وأبنائها فالسيادة الأسرية لها.

4- الحمل:

لا تنخدع وراء الوجه الهادئ الذى تصدره أنثى الحمل دائمًا، فهى فى غيرتها تفوق كثير من النساء، ولا تسمح لأحد بالقرب من ابنها بشكل كبير، إذ تترك له مساحة لكن يتحرك فيها تحت نظرها وسيطرتها.

5- الدلو:

أما أنثى الدلو فهى من النساء اللاتى يعشقن السيطرة على منزلهن، وتحب أن تزوج ابنها برضاها وبطريقتها، إن قام بتلبية رغبتها رأت زوجته كل جميل، وإن عارضها ستتحمل زوجته عواقب الأمور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة