أحمد الفيشاوى عن تداول صورته خلال شرب الخمر: "الله ينظر إلى قلوبكم"

الأربعاء، 17 مايو 2017 09:37 م
أحمد الفيشاوى عن تداول صورته خلال شرب الخمر: "الله ينظر إلى قلوبكم" أحمد الفيشاوى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان أحمد الفيشاوى، على ردود الفعل ضده حول نشر صورة له على موقع "إنستجرام"، خلال شربه الخمر فى حالة سكر: "مش بضايق، لأنى عارف كويس جداً أن الله لا ينظر لأشكالكم ولا أجسامكم ولكن ينظر إلى قلوبكم"، وذلك خلال لقائه ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية سمر يسرى.

وردت الإعلامية سمر يسرى: "دا الإمام علىّ اللى قال الجملة دى صح؟"، وأردف الفيشاوى:"أعتقد.. مش عايز أفتى بس أنا مؤمن بها".

واستطرد الفيشاوى: "أنا زى أى بنى آدم، إنتى شخصيا لو روحتى مكان فيه رقص وشرب وخدتى كاس، وناس صوروا، فى ناس معندهمش مشاكل فى ده، وملايين المصريين، وأنا إنسان طبيعى بخطأ وبقع وبفشل وبنجح".

وتابع: "مش هنقعد نكذب على بعض، فيه منا بيشربوا، بس أهم حاجة نتعامل مع بعض بشكل آدمى ومحترم ومش الشرب اللى هيخليك كويس ولا وحش، ولا طريقة اللبس ولا الديانة ولا اللون ولا الجنسية"، موضحاً أن من يحكم على الإنسان من صوره "حمير".

وقال الفنان أحمد الفيشاوى، إنه يتابع الأخبار المهمة التى تحدث فى العالم، ولكنه يفضل أن يعيش الواقع، لافتاً إلى أنه يتجاهل الأخبار السيئة.

وعن علاقاته، قال: "لما بخرج من علاقة بخش فى اللى بعديها على طول عشان الحياة بتكمل"، مردفا: "لست الشخصية اللى أصاحب وأجرى، بس بحب البنات".

وأضاف الفيشاوى، أن معظم وقته يكون فى العمل، لأنه يغنى راب ويخرج وينتج ويمثل، مشيراً إلى أنه لا يلوم نفسه دائماً، ولكن يلوم نفسه على الأخطاء الكبيرة. 

وتابع:"يا رب ماشوفش مكروه فى بنتى"، موضحاً أنه كان فوضوياً، ولكن حالياً تعلم تنظيم الحياة، وذلك جاء مع النضج، مردفاً: "ممكن أعمل أراجوز فى سيرك.. ودى شغلانة جميلة وبعرف أعملها كويس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

lمحسن

هو ده الفقه على أصوله

ربنا يحميك يا ابني ويخليك زخرا للتجديد

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

إن لم تستحي . . فاصنع ما شئت .

ربنا يهديك لصلاح أمرك . . بس ياريت ما تقحمش الدين في تبرير فعلك .

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

ماذا أقول؟

ماذا أقول واي شيئ يقال بعد كل ماقيل....؟؟؟؟!!!! طبعا بصوت الفنان عادل إمام

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

طاعة الله هي المطلوبة

يا بني ادم خرج من الجنة لمعصيتة امر ربنا, امر واحد كافي لغضب ربنا ونعيش في الدنيا لنكتسب في انفسنا طاعة الله وعدم معصيتة , حتى نرجع للجنة والذي يستمر على المعصية في الدنيا يعاقب بالنار ليتادب ويتعلم طاعة الله وعدم معصيتة

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

الايمان ما وقر فى القلب وصدقه العمل

يعنى لابد وان يكون هناك توافق بين ما يؤمن به الانسان وبين أعماله وتعاملاته مع الناس يعنى اللى بيصلى وتعاملاته مع الناس سيئة فمن المؤكد انه لا يصلى بشكل جيد او سليم لان لو كانت صلاته جيدة كانت هتنعكس فى تصرفاته والعكس صحيح يعنى واحد يشرب الخمر و لا يصلى مثلا ثم يقول يكفى ان سلوكى وتعاملاتى مع الناس ممتازة ، هذا كلام غير صحيح لان الصلاة مفروضة على كل الناس سواء كانوا مؤدبين او غير ذلك وكذلك شرب الخمر ربنا حرمه على المسلمين بصرف النظر عن تصرفاتك مع الناس سواء كانت جيدة او غير ذلك والمفروض ان المسلمين يقولوا لاوامر الله سمعنا وأطعنا وليس سمعنا وعصينا.

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek ahmed

من شابهه اباه

يابن الفيشاوى طالع لابوك وامك مش جديد عليكم اسره فاشله مفككه انكرت زواجك وانكرت بنتك وشارب خمر وسمعتك زى الزفت ووتمحك ف الدين. قلوب ايه يابنى اللى بتتكلم عليها العيب مش عليك العيب عندك اللى استضافتك ف برنامج انت وابوك مثل سئ لرجال مصر الشرفاء بلاش قرف دى نمازج تقدم للشباب النصيحه. عليه العوض ومنه العوض

عدد الردود 0

بواسطة:

Sheriff

سيبو الخلق للخالق

كل واحد حر يعمل اللي هو عايزه انت حر مالم تضر كفايانا تجريح في بعض

عدد الردود 0

بواسطة:

انا لا اكذب ولا اتجمل

هناك درأسه للدكتور نهاد كامل على موقع الحوار المتمدن لا تحرم الخمر

ومدعمه من القرأن الكريم ومن أقوال بعض الفقهاء كما انه يفند أقوال الثلاثة علماء الذين حرموا الخمر ومنهم الامام السيوطي ،،،،،،، مجرد وجهة نظر للإطلاع ومناقشة المسأله ،،،،،،، لا أشرب الخمر ولما اشربها فى حياتى ولكن فى شبابي كنت اشرب البيره فى بعض المناسبات فقط وعندما أكون مكتئب وكانت تساعدنى على الهدوء والخروج من حالة الكأبه الى المرح والفرح

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

هذا هو تجديد الخطاب الديني !!!!! هههههههه

من بكره انا حشرب خمر و الله ينظر الي قلوبكم , و حمارس الزنا فالله ينظر الي قلوبكم , و حسرق البنك الاهلي مادام الله ينظر الي قلوبكم و يمكن اقتل احمد الفيشاوي ما خلاص قلنا بقي الله ينظر الي قلوبكم !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

فقه السنه وفقه الكاس

الكل فقه ولكن الايام القادمه يعلو فقه الكاس فى الافاق ويناطح اعنان السماء ويعود فقه السنه غريب وبعدها حاول ان تبحث لك عن مكان بعيد عن الطوفان تماما مثل قوم لوط كان عندهم فقه يناطح فقه ابراهيم عليه السلام يا ناس نحن لسنا طهر يمشي على الارض ولكن نطمع فى رحمة الخالق ولكن كيف وفقه الكاس يسيطر واصحاب فقه السنه الدعاة اعماهم النيل سات وفلوسه وهذا يمتلك قناه سبوبه عسل واخر عنده عقل خرساني ينطح به عباد الله ويحلل دم الناس ويحرم دم البرغوث

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة